نيشان يرفض اعتذار ياسمين عز بعد تأخرها عن جلسة ملتقى الإعلام

غضب نيشان من تأخرها في حضور الندوة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
نيشان يرفض اعتذار ياسمين عز بعد تأخرها عن جلسة ملتقى الإعلام

انتشر فيديو للإعلامية ياسمين عز وهي تعتذر للإعلامي اللبناني نيشان بعدما تأخرت عن حضور جلستها الحوارية في ملتقى الإعلام العربي في دبي والتي كان من المقرر أن يديرها نيشان.

وأظهر الفيديو مغادرة ياسمين عز الندوة ويظهر على وجهها ملامح التعجب، حيث رفض الإعلامي نيشان اعتذارها بسبب تأخرها لفترة طويلة عن الندوة.

وخلال الجلسة الحوارية حاول الإعلامي نيشان أن يتحدث عن الأمر بشكل كوميدي لإلهاء الحضور، حيث قال مازحًا: "يمكن بتحضر صوتها الشتوي" ليضحك الحضور على هذه الجملة.

وخلال الجلسة أيضًا تسائل نيشان عن سبب تغيب ياسمين عز عن حضور الندوة، فأجابت إحدى الحاضرات: "لتصنع تريند"، ليرد عليها نيشان: "المواقع الإباحية تجلب ملايين المشاهدات لكن هذا ليس تريند، التريند أن تصرح بما يمس العمود الفقري والنخاع الشوكي للمجتمع".

ياسمين عز وتصريح الصوت الشتوي

يُذكر أن الإعلامية ياسمين عز قد اشتهرت بتصريحاتها الغريبة والمثيرة للجدل ومنها "الصوت الشتوي" حيث نصحت النساء باستخدام الصوت الشتوي خلال الحديث مع رجالهن والابتعاد عنا لصوت الصيفي.

وقالت ياسمين: " في سؤال بتسأله كتير غالبًا من واحدة بتقول لي كلامك بيعجبني بس صوتك سهتان، شوفي يا روح قلبي أنا صوتي خامته شتوية لأن في أصوات شتوية بتكون ناعم ودافي ونيمان أو نعسان، أما الصوت الصيفي بيكون عالي وحاد ومصحصح طول الوقت وما بيفصلش".

وأضافت: "النوع الأفضل بدون انحياز وبكل تواضع خامة الصوت الشتوي، مش بس لأنه دافي وناعم لكن أول ما بتحبي وتخطبي بتحولي صوتك للشتوي وبعد الجواز يرجع لحالته الطبيعية".

نيشان يهاجم ياسمين عز

وفي الندوة شن الإعلامي نيشان هجومًا حادًا على الإعلامية ياسمين عز، حيث قال إنه كان يرغب في أن يسألها عدة أسألة ولأنها لم تحضر سيجاوب عليها هو بنفسه.

وقال نيشان: "ما عبالي صدق أن ما تقومين به من باب السذاجة أو من باب "التفاهة أو الغباء" و عبالي صدق سيناريو أن ما تقومين به سيناريو مكتوب بغية الترفيه والتسلية وما عبالي صدق أنها تعامل خطيبها أو زوجها المستقبلي بهذه الطريقة".

يُذكر أنه كان من المقررة للإعلامية ياسمين عز أن تشارك في المنتدى الإعلامي العربي في دبي، ولكنها لم تحضر، وقد انطلقت فعاليات الدورة الواحدة والعشرين للمنتدى بمشاركة نحو 3 ألاف من الشخصيات الهام.

وقد حضر المنتدى العديد من الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية وقادة الرأس وصناع الإعلام والمفكرين والكتاب كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة