هل اللحية تجذب النساء؟ اكتشف سحر الانجذاب إليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
هل اللحية تجذب النساء؟ اكتشف سحر الانجذاب إليها
مقالات ذات صلة
أسباب انجذاب بعض النساء للرجال المتزوجين
لماذا لا يمل الرجل من النظر إلى النساء؟
في شهر الرجل: شاهد مشاهير العالم باللحية وبدونها: اكتشف أيهما أوسم

هل اللحية تجذب النساء؟ سواء كنت بالفعل من محبي لحية كاملة أو كنت تجرب أول لحيتك بشكل مؤقت، نعتقد أنك ستسعد باكتشاف قوة الشعور الذي يمكن أن يثيره شعر الوجه هذا ليجذب النساء إليه.

وفق استطلاع رأي لقرابة 300 شخص ذو لحية من أجل معرفة كيف يشعرهم شعر الوجه، من مستوى ثقتهم إلى إحساسهم بالاحتراف وما إذا كانوا يشعرون أنهم أكثر انجذاباً إلى النساء، جاءت العديد من الإجابات تؤكد أن النساء تنجذب بشكل أكبر إلى الرجال ذوي اللحية، نقلاً عن موقع The Couple Connection. لذا دعونا نلقي نظرة على شعور المستجيبين تجاه كل ما يتعلق باللحية.

اللحية تجعل الرجل أكثر جاذبية:

شعر 71% من ذوي اللحية داخل الاستطلاع أن لحاهم تجعلهم أكثر جاذبية. فقط 8% شعروا بأنهم أقل جاذبية بسبب وجود لحية. وفي الوقت نفسه، شعر الرجال ذوي اللحية بنسبة 21% أنهم سيكونون متساويين بغض النظر عن وجود أو عدم وجود اللحية.

هناك الكثير من الأبحاث الأخرى التي تدعم هذه النتيجة، وفقاً لبارنابي ديكسون، الباحث في جامعة كوينزلاند الأسترالية، فإن شعر الوجه يحمل دلالات النضج والهيمنة الاجتماعية والذكورة، حيث يمكن أن يعمل على إبراز العينين وتقديم خط فك بشكل أكبر وأقوى.

هل اللحية تجذب النساء؟ اكتشف سحر الانجذاب إليها

اللحية مفتاح الثقة لدى الرجال:

لم يشعر الرجال ذوي اللحية الذين استطلعت آراؤهم بأنهم أكثر جاذبية بفضل شعر الوجه فحسب، بل شعروا أيضاً بثقة أكبر. أفاد 59% بأنهم يشعرون بمزيد من الثقة نتيجة لحاهم، بينما شعر 5% فقط من المستطلعين بثقة أقل، فيما شعر 35% الباقون أن وجود لحية ليس له أي تأثير في كلتا الحالتين.

من الواضح جداً أن ترى الرابط هنا؛ غالباً ما تسير الجاذبية والثقة جنباً إلى جنب. بعد كل شيء، إذا كنت تشعر أنك تبدو في أفضل حالاتك، فمن المحتمل أنك ستشعر بمزيد من الثقة خاصة مع وجود اللحية

اللحية والنضج:

عندما يتعلق الأمر بما إذا كانت اللحى تجعل الرجال أكثر نضجاً أم لا، فإن الآراء أكثر انقساماً، شعر 54% من المشاركين بأنهم يبدون أكثر نضجاً عند استخدام اللحية. ومع ذلك، شعر 16% أنهم يبدون أقل احترافية ونضجاً. شعر 30% من الرجال الذين شملهم الاستطلاع أن اللحية ليس لها أي تأثير على مدى احتراف أو نضج الرجل.

هل اللحية تجذب النساء؟ اكتشف سحر الانجذاب إليها

أفضل نصائح العناية باللحية:

هناك توسع كبير فيما يخص العناية باللحية حيث مجموعة كاملة من المنتجات العناية بالبشرة واللحية في انتظارك لاكتشافها. للحفاظ على لحيتك في أفضل حالاتها، بحيث تحصل على أقصى فائدة من حيث الشعور بالجاذبية والثقة والاحترافية، تأكد من تربيتها بمنتجات عالية الجودة ومليئة بالمكونات الطبيعية.

ستحتاج إلى مقص لائق للمساعدة في تشذيب وتشكيل لحيتك أو أداة تشذيب اللحية إذا كان هذا هو أسلوبك. احرص على حلق خديك وخطوط رقبتك أيضاً لإعطاء لحيتك التحديد الذي تستحقه.

فيما يتعلق بالمنتجات، سيساعد شامبو وبلسم اللحية الجيد في الحفاظ على شعر وجهك ناعماً ويمكن التحكم فيه ويمكن أن يساعد أيضاً في حماية الجلد تحته، لدرء أي حكة أو تقشر. تأكد من استخدام المنتجات الخاصة باللحية، حيث قد تزيل منتجات العناية بالشعر بعض الزيوت الأساسية التي تحافظ على تغذية لحيتك جيداً.

بمجرد تنظيف لحيتك وتكييفها، يكون لديك عالم من الزيوت والكريمات والمراهم والمزيد لاستكشافه. يجدر بك تجربة منتجات مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل لك. سيساعد معظمها على تنعيم لحيتك بالإضافة إلى مساعدتك في الحصول على لمعان صحي. 

أظهر الاستطلاع أن اللحية الرائعة يمكن أن تكون السر الذي يجعلك تشعر بمزيد من الجاذبية، مما يمنحك ثقة أكبر ويساعدك على الشعور بمزيد من الاحتراف. لذلك، ارتدِ شعر وجهك بكل فخر وتأكد من إبقائه في حالة ممتازة!