وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام بعد إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 26 فبراير 2021
وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام بعد إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
وفاة أول حالة في العالم بعد إصابتها مرتين بفيروس كورونا
وفاة أول فنان عربي بفيروس كورونا
وفاة الممثل الأميركي نيك كورديرو بعد إصابته بفيروس كورونا

أعلنت أسرة الفنان الكويتي الشهير، مشاري البلام، وفاته اليوم الخميس عن عمر يُناهز الـ 48 سنة، إثر إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 خلال الفترة الماضية.

وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام

ونشر حسن البلام ـ أحد أقارب الفنان مشاري البلام ـ صورة للراحل عبر حسابه هو بموقع انستغرام، مُذيلاً إياها بتعليق:"إنا لله وإنا إليه راجعون"، لينهال سيل من التعازي على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو مشاري البلام؟

انطلق الكويتي مشاري البلام لعالم التمثيل، عقب تخرجه من كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بالمشاركة بمسرحية "فري كويت" عام 1991 لينطلق في المجال الفني ببلاده حتى جاءت مشاركته في مسلسل "دارت الأيام" عام 1998؛ فحقق شهرة واسعة وتوالت الأعمال التي يقوم ببطولتها.

وأدى الفنان الذي وُلد في 12 ديسمبر 1971، العديد من الأدوار المركبة مثل: المصاب بالصرع في مسلسل "دروب الشك" والأصم الأبكم في مسلسل "جرح الزمن".

إصابة مشاري البلام بفيروس كورونا

وعقب إصابة الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام نشر صورة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قبل وفاته، خلال تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد كوفيد_19، مُطالباً الجمهور بالدعاء له.

آخر أعمال الفنان مشاري البلام

 يُذكر أن آخر أعمال الفنان مشاري البلام كان مسلسل رحى الأيام الذي عُرض العام الماضي 2020 بخلاف مشاركته كضيف شرف في مسلسل "مواطن ملعون أبو خيري" الذي عُرض العام الجاري 2021 فيما لم يُعرض بعد مسلسل "الوصيب الغائبة" الذي شارك به.