ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يحضر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان أناب ولي العهد لحضور المباراة وتسليم الكأس والميداليات

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يحضر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
مقالات ذات صلة
بالصور.. ولي العهد يطمئن على صحة خادم الحرمين
الهلال يهزم النصر ويتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
محمد بن سلمان يطلق استراتيجية برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث

ترتقب جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام يوم الخميس المقبل بين الهلال والفيحاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وتقام المباراة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وقد أناب الملك سلمان ولي عهده الأمير محمد بن سلمان لحضور المباراة وتسليم الفريق الفائز الكأس والميداليات الذهبية فيما سيحصل الفريق صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية.

ورفع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية خالص الشكر والامتنان والعرفان لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لهذه المناسبة الرياضية الكبيرة.

كما وجه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل الشكر والامتنان والعرفان لولي العهد الأمير محمد بن سلمان على حضوره وتشريفه لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال وزير الرياضة السعودي عن الطفرة الرياضية في البلاد: "إن ما نعيشه من قفزات هائلة في المجال الرياضي، لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله سبحانه، ثم الدعم السخي الذي لامس احتياجات رياضة الوطن".

وأضاف "بعون الله سنمضي قُدمًا لتحقيق التطلعات، من خلال تنفيذ البرامج والمبادرات الشاملة المنبثقة من رؤية المملكة 2030، نحو مستقبل مشرق بإذن الله تعالى".

وفي السياق ذاته، وجه وزير الرياضة السعودي التهنئة لفريقي الهلال والفيحاء على تأهلهما لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين متمنياً لهما التوفيق وتقديم أفضل المستويات الفنية والتي ستعكس الواقع المتطورة للكرة في المملكة.

أما ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم فقد أكد أن رعاية خادم الحرمين الشريفين وتشريف ولي العهد بحضور نهائي البطولة يعد امتداداً للاهتمام اللا محدود الذي توليه القيادة للقطاع الرياضي بصورة عامة وكرة القدم بصورة خاصة.

كما أثنى المسحل على الاهتمام والجهد الذي يبذله وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل لدعم الرياضة بصورة عامة وكرة القدم بصورة خاصة.