تبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد للحملة الوطنية للعمل الخيري

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يتبرعان بـ 70 مليون ريال للحملة الوطنية للعمل الخيري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
تبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد للحملة الوطنية للعمل الخيري

ذكرت تقارير محلية أن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قام بالتبرع بمبلغ 40 مليون ريال، للحملة الوطنية للعمل الخيري، كما تبرع الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمبلغ 30 مليون ريال.

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يتبرعان بـ 70 مليون ريال للحملة الوطنية للعمل الخيري

وأشارت التقارير إلى أن هذه التبرعات السخية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، جاءت خلال الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري، والتي انطلقت مساء الاثنين.

حيث صدرت في وقت سابق موافقة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على إطلاق هذه الحملة، امتداداً لرعايته الكريمة لكافة جوانب أعمال الخير والإحسان، وكذلك في إطار حرصه على مختلف الفئات المستفيدة من العمل الخيري، وكذلك تزامناً مع ما يشهده شهر رمضان الكريم من إقبال واسع من المحسنين.

ولفتت التقارير إلى أن إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في عامها الثالث، يأتي امتداداً للإقبال الكبير الذي حظيت به في عاميها الأول والثاني خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت أن الحملة تمكن المحسنين والموسرين والمتبرعين، من تقديم تبرعاتهم بطريقة رقمية موثوقة وآمنة، لمختلف الفرص والمجالات الخيرية التي تقدمها منصة إحسان.

وأضافت التقارير أن إجمالي التبرعات التي تلقتها منصة إحسان، منذ صدور الموافقة على إنشائها، قد بلغ ما يزيد عن 3 مليارات و300 مليون ريال، حيث يستفيد من إجمالي هذه التبرعات أكثر من 4.8 ملايين مستفيد من مختلف المجالات الخيرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة