يوتيوب Youtube يُقدم خدمة جديدة حصرية لأصحاب هذه الأجهزة فقط

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
يوتيوب Youtube يُقدم خدمة جديدة حصرية لأصحاب هذه الأجهزة فقط
مقالات ذات صلة
فيسبوك تزيل زر الإعجاب من الصفحات العامة
تويتر يتجه ليكون منصة صوتية
فيسبوك تعرض ترخيص شبكتها لتجنب دعوى الاحتكار

أعلن القائمون على منصة الفيديوهات العالمية، يوتيوب Youtube، تقديمهم خدمة جديدة لزوارهم ولكن من مُستخدمي جهاز من إنتاج الشركة المالكة لهم وهي شركة غوغل الأمريكية.

تقنية جديدة من يوتيوب Youtube لأجهزة "أندرويد تي في"

وأشار تقرير نُشر عبر موقع تايمز نيوز ناو، المتخصص في الأمور التقنية، إلى أن القائمين على منصة يوتيوب Youtube سيوفرون ميزة تُتيح مشاهدة مقاطع الفيديو بتقنية "8 كى" فقط على أجهزة "أندرويد تي في"، كما سيتيح "يوتيوب" أيضا إمكانية تشغيل تلك المقاطع بالتقنية فائقة الدقة من دون الحاجة إلى إنترنت.

وأشارت "غوغل" إلى أنها ستمد تحديث "يويتوب Youtube" الجديد على أجهزة التلفاز، التي تعمل بنظام تشغيل "أندرويد 10" فما فوق في وقت لاحق، ولعدد محدود من المستخدمين.

ويدعم التحديث ـ حسبما أوردت تقارير صحفية متخصصة في مجال التكنولوجيا ـ أيضًا إضافة تطبيق يوتيوب Youtube تقنية "الفصول المقسمة"، والتي تقسم المقاطع الفيديو الطويلة إلى فصول يمكن أن يتنقل المستخدم عبرها بدلاً من الاضطرار إلى تصفح الفيديو بالكامل للوصول إلى المشهد المرغوب.

5 مميزات جديدة في التحديث الأخير لتطبيق يوتيوب Youtube

ويعمل القائمون على منصة يوتيوب Youtube على اللحاق بالتطورات التي تحيط بطرق استخدامها ومن ثمّ طرح تحديثات لسهولة الاستخدام وإضافة تجربة مممتعة لزوارها، الذين يتخطى عدد مشاهدتهم لمقاطع الفيديو لأكثر من مليار ساعة يومياً.

يوتيوب Youtube تطرح تحديثاً على تطبيقها للأجهزة المحمولة

منصة يوتيوب Youtube، التي تستقبل ملياري مُستخدم شهرياً، طرحت تحديثاً جديداً على تطبيقها للأجهزة المحمولة، في نهاية شهر أكتوبر المنصرم، يضم بعض المميزات الجديدة التي تهدف إلى تسهيل المشاهدة لمقاطع الفيديو المفضلة لديك والتفاعل معها، ومنها: إيماءات جديدة، وعناصر مُحدثّة للتحكم في المشغل، وميزات إضافية.