يوسف عبدالعزيز لاعب المنتخب الإماراتي السابق يتعرض لحادث مروّع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 20 يناير 2021
يوسف عبدالعزيز لاعب المنتخب الإماراتي السابق يتعرض لحادث مروّع
مقالات ذات صلة
الاتحاد الإماراتي يُعلن موعد عودة دوري كرة القدم
إقالة مارفيك من تدريب الإمارات عقب الهزيمة في خليجي 24
صورة مع "فزاع" والجري ليلًا.. هكذا قضى رونالدو إجازته في الإمارات

تعرض لاعب المنتخب الإماراتي ولاعب نادي الجزيرة الأسبق في بلاده، يوسف عبدالعزيز لحادث سير مروع في مدينة أبوظبي، نُقل على إثره إلى أحد المستشفيات في بلاده حتى تم علاجه.

يوسف عبدالعزيز يتعرض لحادث سير

وأظهرت الصور التي نشرتها وسائل إعلام إماراتية، تهشم سيارة لاعب فريق الجزيرة الأسبق ببلاده؛ حيث انشطر نصفها العلوي، مما تسبب في كدمات متعددة بجسد لاعب الكرة السابق.

وأشار يوسف عبدالعزيز، في تصريحات أوردتها عنه صحيفة الإمارات اليوم، إلى أنه أثناء سيره بسيارته في مدينة أبو ظبي فوجيء بإحدى السيارات تحاول الدوران فتفاداه، ليجد نفسه يصطدم بشاحنة عملاقة كان سائقها يحاول الرجوع للخلف، منوهاً إلى إنه لم يشعر بماحدث بعدها ولكنه حين فاق وجد نفسه في غرفة العناية الفائقة بالمستشفى؛ حيث مكث لمدة يوم قبل أن يتم تحويله لغرفة عادية تحت الملاحظة الطبية مع تحسن حالته الصحية.

ونوه لاعب الجزيرة الأسبق، إلى أن الشرطة أثبتت أن سائق الشاحنة هو السبب في الحادث إذ كان يحاول الرجوع للخلف وهو في منطقة الخط الأصفر التي يحظر عليها سير السيارات، مضيفاً:"سأخرج خلال الأيام القليلة المقبلة من المستشفى، فالتقارير أثبتت إصابتي بكدمات في أماكن متفرقة بجسدي".

وأتم لاعب الكرة السابق تصريحاته بشكر أصدقائه وجماهير كرة القدم وكافة المسؤولين والأطقم الطبية التي عالجته لماحظى به من اهتمام عقب تعرضه للحادث.

من هو اللاعب الإماراتي يوسف عبدالعزيز؟

ويُعد يوسف عبدالعزيز، أحد أبرز اللاعبين في نادي الجزيرة والمنتخب الإماراتي خلال فترة تسعينيات القرن الماضي وحتى عام 2007 لعب لعدة فرق مثل النصر، الوصل، الجزيرة ولكن تسببت الإصابة في انتهاء مسيرته.

وارتدى عبد العزيز، الذي كان يُلقب بـ "بيكهام" اللاعب الإنجليزي المعتزل، قميص منتخب بلاده في 38 مباراة دولية ولكن حرمته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي من المشاركة في خليجي 2007 وهي النسخة التي استضافتها بلاده.