الأهلي يشكر فيتوريا بعد استبعاد لاعبيه من منتخب مصر

توجه الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، بالشكر إلى المدرب البرتغالي روي فيتوريا

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
الأهلي يشكر فيتوريا بعد استبعاد لاعبيه من منتخب مصر

توجه الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، بالشكر إلى المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد قراره باستبعاد لاعبي الأهلي من المباراة المقبلة للمنتخب المصري.

وقال خالد بيبو: "نشكر الجهاز الفني لمنتخب مصر لالتزامه باتفاقه معنا والموافقة على مغادرة محمد الشناوي، ومروان عطية، ومحمد هاني، ومحمد عبد المنعم، لمعسكر منتخب مصر عقب نهاية مباراة إثيوبيا، مساء أمس الجمعة".

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر استبعاد لاعبي النادي الأهلي الدوليين من مواجهة منتخب تونس الودية يوم 12 سبتمبر الجاري.

وجاء قرار الجهاز الفني للمنتخب المصري بالاتفاق مع النادي الأهلي، من أجل منح اللاعبين فرصة للسفر مع الأهلي إلى السعودية يوم الثلاثاء المقبل، للمشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي في مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

وكان انضمام لاعبي النادي الأهلي لصفوف منتخب مصر قد تسبب في أزمة للأهلي بسبب تعارض موعد فترة التوقف الدولي مع مواجهة كأس السوبر الإفريقي.

ولكن تم الاتفاق بين النادي الأهلي وحازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري والمشرف على منتخب مصر، ومحمد غرابة مدير المنتخب، على مغادرة لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب بعد انتهاء مباراة إثيوبيا.

روي فيتوريا: وافقت على رحيل لاعبي الأهلي من أجل دعم فريقهم

قال المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، إن لاعبي النادي الأهلي غادروا معسكر منتخب مصر بعد مباراة إثيوبيا من أجل التواجد مع فريقهم والاستعداد جيدا لمباراة كأس السوبر الإفريقي.

وأضاف روي فيتوريا، في تصريحات صحفية: "الرباعي الدولي للنادي الأهلي ومحمد رضا بوبو غادروا معسكر المنتخب للتواجد مع أنديتهم".

وتابع المدرب البرتغالي: "محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي سوف ينضم إلى معسكر منتخب مصر اليوم السبت، من أجل المشاركة مع المنتخب في مباراة تونس".

وأوضح مدرب منتخب مصر، أن فريقه حقق فوزا مستحقا على منتخب إثيوبيا رغم غيابات الفريق وعودة اللاعبين من فترة راحة طويلة.

وقال روي فيتوريا: "منتخب مصر حقق الفوز في 5 مباريات خلال تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية وتصدر مجموعته بجدارة".

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على منتخب إثيوبيا بنتيجة 1-0، في ختام دور المجموعات بتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة