خالد مرتجي يتعرض لهجوم بسبب مريم مصطفى لاعبة الزمالك

تعرض خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، لحملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
خالد مرتجي يتعرض لهجوم بسبب مريم مصطفى لاعبة الزمالك

تعرض خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، لحملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو رفضه مصافحة مريم مصطفى لاعبة نادي الزمالك أثناء تسليم الميداليات البرونزية للاعبات الزمالك.

فيديو خالد مرتجي مع مريم مصطفى لاعبة الزمالك

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله، تكريم لاعبات الزمالك بالميداليات البرونزية لبطولة كأس مصر للسيدات للكرة الطائرة، ولكن عند تقديم مريم مصطفى لاعبة الزمالك ولاعبة نادي الأهلي السابقة يدها لخالد مرتجي لمصافحته، تجاهلها ولم يلتفت إليها، الأمر الذي سبب لها حرجا كبيراً بين زملائها.

وفور انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، شن النشطاء وخاصة المنتمين لنادي الزمالك هجوماً حادا على خالد مرتجي مطالبين إياه بالاعتذار فورا للاعبة مريم مصطفى لاعبة الزمالك، فيما شن آخرون حملة تطالب فيها نادي الأهلي بإقالة خالد مرتجي من منصبه.

تعليق النادي الأهلي على أزمة خالد مرتجى

الجدير بالذكر، أن حتى الآن لم يعلق النادي الأهلي على الفيديو الذي انتشر لأمين صندوق النادي خالد مرتجي مع مريم مصطفى لاعبة نادي الزمالك.

يجدر الإشارة إلى أن مريم مصطفى لاعبة الزمالك، كانت تسببت في أزمة كبيرة منذ فترة حين جددت تعاقدها لفريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي لمدة 4 سنوات، ليتفاجأ النادي بعد ذلك بتراجعها عن قرارها وطلبها فسخ التعاقد، والانتقال إلى نادي الزمالك، الأمر الذي دفع النادي الأهلي إلى رفع شكوى للجنة الأولمبية واتحاد الطائرة، لترد اللاعبة بالطعن والتزوير في العقد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة