• 10 أشياء يمكن أن تفعلها لإظهار مشاعرك لزوجتك

    10 أشياء يمكن أن تفعلها لإظهار مشاعرك لزوجتك

    زوجتك يعني أكثر من أي شيء لك، وتريد أن تنقل هذه الأهمية من خلال كلماتك وأفعالك. ومع ذلك، بعد سنوات من التعود قد تكون في حالة توقف تام لمعرفة كيفية المضي قدمًا في عملية التعلم وتحسين علاقتكما.
    يمكنك أن تبدأ اليوم وتُظهر لشريكتك مقدار ما يعنيه حقًا لك، وذلك من خلال قائمة بسيطة من الأعمال ستسهل عليك التعبير عن شعورك.

    ١. ماذا تفضل؟!

    ربما تفضل شريكتك معالجة التوتر أو الحزن مع مرور الوقت بمفردها بدلاً من أن تسرد الكثير، ربما تفضل النوم في غرفة باردة للغاية بها الكثير من البطانيات للتدفئة، هل تستمتع بالعسل أو السكر في الشاي؟ أم هل تفضل القهوة؟ تعلم تفضيلات شريكة حياتك، بغض النظر عن مدى قد تبدو كبيرة أو حتى "غير مهمة" ، هذا سيساعدك على الحياة أكثر مع زوجتك.
     
    ماذا تفضل الزوجة
    2. جهز الأطفال للمدرسة بينما تنام شريكة حياتك: 

    إذا كانت شريكة حياتك هي بالعادة الشخص الذي يساعد الأطفال على الاستعداد للمدرسة، فاخبرها أن تذهب إلى النوم، وافعل أنت دورها؛ سيساعد ذلك على شعورها بالامتنان لك.


    جهز الأطفال للمدرسة بينما تنام شريكة حياتك
     
    3. لغة العيون:
    الحديث مع زوجتك من خلال اتباع قاعدة النظر إلى عينيها؛ يساعد على تقوية علاقتكما وتفاهمكما. لذا حاول الانخراط في هذا النوع من الاتصال بأحاديث جادة وعاطفية، وكذلك لحظات غير رسمية مثل مناقشة ما سيتم طهيه لتناول العشاء؛ فالعيون هي نوافذ الروح بعد كل شيء.


    لغة العيون بين الزوج والزوجة
    4. المساعدة: 

    من لا يريد القليل من المساعدة؟ ساعد شريكتك في الخروج لقضاء بعض الأمور المتعلقة بالمنزل سويًا، وكذلك التسوق معها، هذا الشعور ستجده أنك تهتم بالكثير من التفاصيل الخاصة بها.


    التسوق مع الزوجة
    5. قم بعمل قائمة بكل الأشياء التي تحبها حولها:

    شكل قائمة من 31 شيئًا تحبها أو تعجب بها  شريكة حياتك، مثل هذه هي الطريقة التي تتلألأ بها عيناها في الإضاءة المناسبة، أو قصة شعر جديدة،  عندما تنتهي من تجميع قائمتك، انقل كل سبب إلى ملاحظة لاصقة، واترك واحدًا في مكان ما بالمنزل لتجدها شريكتك في كل يوم من أيام الشهر.


    10 أشياء يمكن أن تفعلها لإظهار مشاعرك لزوجتك
    6. انصت بعناية وانتظر دورك:
    لا تقاطع شريكتك، سواء كانت تخبرك ببساطة يومها أو تشارك وجهة نظرها في أمر خطير، يمكنك أن تنتظر تدخلاتك. إنها تستحق إنهاء جانبها والشعور بالسمع الحقيقي. تعلم أن تنتظر دورك، وينبغي أن تفعل هي الشيء نفسه بالنسبة لك!
     
    10 أشياء يمكن أن تفعلها لإظهار مشاعرك لزوجتك
    7. وجبة الإفطار هي أهم وجبة في اليوم:
    وجبة الإفطار هي أهم وجبة في اليوم، ولكنها ستكون أكثر الوجبات التي لا تنسى في اليوم إذا فاجأت زوجتك بوجبة الإفطار في السرير! يمكنك الخروج بكل ما في وسعك. بغض النظر عن ما تقوم بإعداده، فإن إيماءة الاستيقاظ المبكر من أجل الطهي لزوجتك شيئًا لطيفًا وهو شعور يؤلف القلب.


    10 أشياء يمكن أن تفعلها لإظهار مشاعرك لزوجتك
    8. أعط بعض مساحة:
    يجب ألا تشعر أنك مضطر لقضاء 100٪ من وقتك سويًا. خصص وقتًا لكل منكما، مثل الخروج مع مجموعاتك الفردية من الأصدقاء والقيام بزيارات للعائلة. افهم أن الأوقات بعيدًا عن بعضكما يمكن أن يساعدكما في النمو في علاقتكما بقدر ما تكون معًا.


    9. دعم أهدافها المهنية:
    ادعم الأهداف المهنية لشريكتك من خلال كونك دائمًا صوتًا صريحًا ومشجعًا، ابتهج بها عندما تكون في يوم عمل قاسٍ لتقليل حدة التوتر لديها، أو ساعدها على تسوية ملابسها لمقابلة عمل.


    10 أشياء يمكن أن تفعلها لإظهار مشاعرك لزوجتك
    10. حصة استراحة الغداء
    إذا كان أحدكما أو كلاكما يعملان، حدد موعدًا لمشاركة استراحة الغداء معًا. لا يهم إذا كنت تخطط للحجوزات الفاخرة في مقهى أنيق أو اختيار مكان بسيط. سوف يمنحك الوقت معًا شيئًا تتطلع إليه.


    10 أشياء يمكن أن تفعلها لإظهار مشاعرك لزوجتك

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات