7 مشاهد تصدرت مواقع التواصل من جنازات المشاهير في 2022 ( فيديو)

احتلت بعض المشاهد في جنازات المشاهير مواقع التواصل في 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
7 مشاهد تصدرت مواقع التواصل من جنازات المشاهير في 2022 ( فيديو)

رحل عن عالمنا في 2022 العديد من المشاهير ونجوم الفن، ولم تمر جنازاتهم في هدوء، بل شهدت بعضهم بعض الأمور واللقطات التي تصدرت محركات البحث فترة طويلة، وغطى بعضها حتى على خبر الجنازة ومن أشهر تلك اللقطات ما يلي...

وفاة رجاء حسين

شهدت جنازة الفنانة الراحلة رجاء حسين انهيار زوجها السابق الفنان سيف عبد الرحمن، والذي انفصلت عنه قبل وفاتها بعدة سنوات بعد زواجه من أخرى ووفاة ابنتها الوحيد. كما ظهر في عزائها الفنان الشاب هيثم محمد والذي اختفى عن الساحة منذ عدة سنوات.

كما ظهر في عزاء الفنانة رجاء حسين أيضا الراقصة المعتزلة هندية، وهي تقدم واجب العزاء في الفنانة الراحلة.

جنازة سمير صبري

على الرغم من حالة التأثر الشديدة التي ظهرت في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة النجم المحبوب سمير صبري، إلا أن مشهد مشادة الفنانة غادة إبراهيم والإعلامية بوسي شلبي والفنانة إلهام شاهين كان حديث مواقع التواصل.

حيث خرجت الفنانة غادة إبراهيم لتؤكد أن كل من إلهام شاهين وبوسي شلبي منعوها من ركوب الاتوبيس الذي تحرك بالفنانين من مصر إلى مدينة الإسكندرية لحضور الجنازة، إلا أن الفنانة إلهام شاهين خرجت لتنفي عدم صحة هذه الأمور.

كما تصدرت مواقع التواصل أيضا عودة الفنانة فيفي عبده على ظهر ونش من الجنازة بعد تعطل سيارتها بها على الطريق.

جورج الراسي

شهدت مراسم دفن الفنان اللبناني جورج الراسي رقص والدته وأصدقائه على أنغام عدة أغاني شهيرة للفنان الراحل، وهذا وفقا لوصيته.


 

زوجة خالد زكي

في مشهد أدمى القلوب ظهر الفنان المصري خالد زكي في حالة انهيار تام بعد رحيل زوجته وأثناء مراسم الجنازة، وتصدرت صورة بكائه مواقع التواصل الاجتماعي.

عزاء علي عبد الخالق

تصدرت صورة الفنانة ميرفت أمين في عزاء المخرج علي عبد الخالق مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بدون مكياج، وتعرضت للتنمر بسبب ظهور علامات السن على وجهها، وخرجت حملة من النجوم للدفاع عنها ضد حملة التنامر التي لاقت الفنانة الجميلة ميرفت أمين.

جنازة مها أبو عوف

غيب الموت الفنانة المحبوبة مها أبو عوف، وفي أثناء مراسم صلاة الجنازة انتشرت صورة للفنانة إلهام شاهين وهي تشارك في صلاة الجنازة بدون حجاب، وخرجت الفنان إلهام شاهين بعدها لتؤكد أن الحجاب سقط عن رأسها دون أن تشعر وبمجرد أن تدراكت الأمر أعادته سريعا.

جنازة هشام سليم

شكلت وفاة الفنان هشام سليم صدمة كبيرة في الوسط الفني، وظهرت الفنانة يسرا وهي في حالة انهيار في أثناء جنازته، فإلى جانب كونها زوجة شقيقه الوحيد خالد سليم، فإن يسرا وهشام سليم تجمعهم علاقة صداقة قوية وتعاونوا سويا في العديد من الأعمال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة