انهيار وحزن .. مشاهد من جنازة فادي إبراهيم ووالدته بلبنان

ودعت الساحة الفنية اللبنانية، يوم الخميس، الفنان فادي إبراهيم ووالدته السيدة نولا سعيد معروف، في مشهد جنائزي مؤثر، بعد رحلة قاسية مع المرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
انهيار وحزن .. مشاهد من جنازة فادي إبراهيم ووالدته بلبنان

ودعت الساحة الفنية اللبنانية، يوم الخميس، الفنان فادي إبراهيم ووالدته السيدة نولا سعيد معروف، في مشهد جنائزي مؤثر، بعد رحلة قاسية مع المرض.

جنازة فادي إبراهيم ووالدته

وشهدت الجنازة حضور نجل الفنان فادي إبراهيم، وسيطرت حالة من الانهيار على أسرته خلال مراسم تشييع جنازته في الكنيسة الإنجيلية بـبيروت إلى مدافن الكنيسة في رأس النبع.

وشهدت مراسم الجنازة حضورًا كثيفًا من نجوم الفن والإعلام والأصدقاء، الذين حرصوا على توديع الراحل والوقوف إلى جانب عائلته في هذه المحنة.

عزاء فادي إبراهيم

وكانت عائلة فادي إبراهيم العزاء تلقت العزاء في فقيدها في قاعة شارل سعد في الكنيسة الإنجيلية بـبيروت خلال اليومين الماضيين، وشهد العزاء حضور مكثف من نجوم الفن.

وحضر عزاء فادي إبراهيم كلا من سيرين عبد النور وزوجها ويوسف الخال وطارق تميم وجورج خباز وعادل كرم وبديع أبو شقرا  وسام حنا.

وفاة والدة فادي إبراهيم

وكانت السيدة نولا والدة الفنان فادي إبراهيم توفت، مساء أمس الأربعاء، بعد يومين من رحيل ابنها، تاركةً عائلةً غارقةً في الحزن والألم.

وكشفت عدة تقارير صحفية أن والدة الفنان فادي إبراهيم توفت عن عمر يناهز 98 عاما، ولم تعرف عن خبر وفاته، وهو الأمر الذي أكده الفنان منذر رياحنة على صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك.

وفاة فادي إبراهيم

توفي الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عمر يناهز 68 عامًا، بعد معاناة طويلة مع مرض السكري والفشل الكلوي، في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، حيث كان يتلقى العلاج.

ونعى الوسط الفني اللبناني والعربي الراحل، الذي اشتهر بأدواره في العديد من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، وكان من أبرز نجوم الدراما في الثمانينيات والتسعينيات.

ولد فادي إبراهيم في بيروت عام 1956، وتخرج من كلية الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية، وبدأ مسيرته الفنية في المسرح الطلابي، ثم انتقل إلى التلفزيون والسينما.

من أشهر أعماله التلفزيونية مسلسل "العاصفة تهب مرتين" الذي جسد فيه دور نادر صباغ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة له، كما شارك في مسلسلات "الوحش"، و"حكاية كل بيت"، و"والخير لقدام"، و"حكاية ستي أم فؤاد"، وغيرها.

وكان فادي إبراهيم يمتلك موهبة في الترجمة والتجميل، فقد ترجم عدة أفلام وثائقية لتلفزيون لبنان، وحصل على شهادة في التجميل من برلين، وعمل كماكيير للفنانين، كما خاض تجربة الإخراج في عملين هما "المحكمة" و"المنفى".

وترك فادي إبراهيم وراءه زوجة وولدين هما ستيفاني وعمر، اللذان ورثا عنه موهبة التمثيل، وشاركا في بعض الأعمال الفنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة