هجوم على حمو بيكا بسبب صورة نشرها على مواقع التواصل

فنان المهرجانات المصرية اعتاد إثارة الجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
هجوم على حمو بيكا بسبب صورة نشرها على مواقع التواصل

تعرض مؤدي المهرجانات حمو بيكا لهجوم من الجماهير المتابعة لصفحته الشخصية بسبب آخر صورة نشرها على حساباتها وخاصة إنستغرام وصفها البعض بأنها غير لائقة.

ويظهر حمو بيكا وهو يضع رجله في وجه المصور وهو ما اعتبره الجمهور تقليل من احترام حمو بيكا لهم ووصف البعض الصورة بأنها مستفزة وأنها لا تليق ويجب حذفها على الفور.

هجوم على حمو بيكا بسبب صورة نشرها على مواقع التواصل

وطالب البعض حمو بيكا بأن يحترم جماهيره أكثر من ذلك وألا يلجأ لنشر صور تظهره كشخص متكبر وأنه يجب عليه التصرف بتواضع أكثر من ذلك.

ولم يرد حمو بيكا على التعليقات السلبية أو يحذفها من المنشور الخاص به كما لم يحذف الصورة المسيئة التي وصفها الكثير من المتابعين بأنها غير لائقة.

لا تعتبر هذه هي المرة الأولى خلال الفترة الماضية التي يتعرض فيها حمو بيكا لهجوم من الجماهير المتابعة لحساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وتسبب الفنان الشعبي حمو بيكا في تعليقات سلبية طالت النجم محمد رمضان وذلك بسبب تصرفاتهما المثيرة للجدل خلال الفترة الماضية والتي أثارت جدلاً واسعاً. 

وظهر حمو بيكا في لقطات وهو يرمي مبلغ مالي كبير على الأرض خلال سهرته في أحد الملاهي الليلية وهو ما جعل الجماهير تنهال عليه بالانتقادات شديدة اللهجة.

وانتقدت بعض التعليقات تصرفات حمو بيكا وقال إن حاله تغير تماماً بعدما كان يعمل "تبّاعا" على عربية نقل إلى فنان مشهور يمتلك الكثير من الأموال لدرجة أن يلقي بها على الأرض في الملاهي الليلية.

فيما قال البعض الآخر إن تصرفات حمو بيكا ومحمد رمضان ليس لها وصف إلى المثل الشعبي الشهير "شبع من بعد جوع" وذلك كتعليق على التعامل بهذه الطريقة مع الأموال.

شهرة حمو بيكا

بدأت شهرة حمو بيكا عندما غني مهرجان "رب الكون ميزنا بميزة" وقدمه بمشاركة كل من علي قدورة ونور التوت، وأثارت الأغنية جدلا كبيرا حينما كان الناس يتساءلون عن النطق الصحيح لها.

بدأ بعدها تدشين قناته الخاصة علي موقع يوتيوب، وتعاون في البداية مع مطرب المهرجانات مجدي شطا قبل أن يقع خلاف بينهم، وأصدر عدد من الألبومات "رب الكون ميزنا بميزة"، "غدر وجرح"،"أعيش طيب"،"الطيب أحسن".

حصلت قناته على ملايين المشاهدات تتخطى حاجز 666 مليون مشاهدة، لذلك حصل على جائزة من اليوتيوب بكونه صاحب الأغاني الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب.

إلا أنه في الفترة الأخيرة تراجعت نسبة مشاهدة مهرجاناته بعد أن كانت بالملايين أصبحت بالألف، وهو ما خرج من شأنه في بث مباشر إلى مارك زوكربيرج مؤسس الفيس بوك، محذرة من أن "بيوتهم هتتخرب" -على حد تعبيره-.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة