8 منازل محصنة ضد هجوم الزومبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2016
8 منازل محصنة ضد هجوم الزومبي

يؤمن البعض أن نهاية العالم على يد الموتى الأحياء "الزومبي" هو أمر آت لا محالة، والبعض الآخر يعتقد في أن هجوم الكائنات الفضائية بات وشيكاً، وأخرون مقتنعون بأن العالم على شفى حفرة صراع سيقوم فيه البشر بمهاجمة بعضهم البعض. وبنسبة كبيرة قد لا تكون من بين هؤلاء على الإطلاق، وقد لا تكون ممن يحملون أية تخوفات لنهاية قريبة للعالم، ولكن سواء كنت ممن يقتنعون أو لا يقتنعون بمثل هذه الأمور، فهذا لن يمنعك من مشاهدة الفيديو الذي أحضرناه لك اليوم.

فقد قام فريق قناة Facts Verse على اليوتيوب بجمع كافة المعلومات المتعلقة بأكثر 8 منازل محصنة في العالم، وهو تحصين خاص بالتخوفات من الهجمات التي ذكرناها سلفاً.

فالتحصين فيما يتعلق بهذه المنازل، يعتمد على التحصين البيئي والجغرافي من حيث موقع المنازل، التحصين اليدوي عن طريق بناء الجدارات العازلة والأشراك والأفخاخ، وأيضاً التحصين المتعلق بكيفية البقاء في هذه المنازل لفترات طويلة دون الحاجة لشراء طعام أو غيرها من وسائل المعيشة اليومية.

نترككم الآن للتعرف على هذه المنازل الحصينة، فلربما كنتم ممن يعانون التخوفات ذاتها وقد يلهمك هذا الفيديو ببعض الأفكار، وإن كنتم لستم من بين هؤلاء فبالتأكيد ستتمتعون بمعرفة ما يفكر فيه الآخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة