دخلت في نوبة بكاء.. عبير نعمة تعلن طلاقها على المسرح أثناء الغناء

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
عبير نعمة
بسمة بوسيل تعود إلى الغناء بعد طلاقها من تامر حسني
الإفراط في البكاء.. أسبابه وكيف يمكن التعامل معه

تداول مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك والإنستغرام فيديو للمطربة اللبنانية عبير نعمة، وهي في حالة من الانهيار والبكاء خلال غنائها على المسرح في حفل بلبنان بمنطقة أنطلياس.

وأعلنت عبير نعمة خلالها غنائها:" أنا مطلقة .. Iam divorced". وظهرت عبير نعمة وهي متأثرة خلال غنائها "بعدني بحبك"، ولم تستطع إكمال الأغنية لتدخل في نوبة بكاء وهي تغني مقطعاً: "بحبك بعدني بحبك وكل شي خصو فينا بيزعلني، صعبة شيلك من قلبي ولهلق بعدو غيابك يقتلني".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من جانبهم حاول الجمهور أن يدعم عبير نعمة خلال غنائها والتصفيق وتشجيعها لمواصلة الغناء، ومع استمرارها في البكاء بدأ الجمهور في مساعدتها والغناء معها، لتنهي عبير نعمة الأغنية بإعلانها طلاقها.

زوج عبير نعمة

وكانت عبير نعمة تحدثت في أحد اللقاءات الإعلامية عن زوجها جوليو عيد ودعمه  لها خلال مسيرتها قائلة: "اسمحوا لي أن أخبركم قليلا عن الإنسان الذي يملك قلبي، سبب سعادتي وسبب نجاحي وقوتي، أنا ممتنة للحياة التي أعطتني ضوءا منها".

وتابعت قائلة: "جوليو عيد زوجي هو الإنسان والموسيقي الاستثنائي، كل إنتاج موسيقى، كل المهرجانات الدولية والعروض العالمية وكل تفصيل لأي مشروع موسيقي أبصر النور، حصل بمتابعته وتنسيقه وتحضيره مع الأطراف كلهم بالأوقات كلهم".

وأضافت عبير نعمة: "حبيبي ترك أحلامه على حد وكرس كل وقته وشغفه وفكره وطموحه لمشروعي وصارت أحلامي أحلامه وأهدافي أهدافه، جوليو إنسان متنوع موسيقيا وثقافيا بشكل يسحرني".

وأوضحت عبير نعمة أن زوجها فنان ابتدء من عزف الباز، ثم حضر الماجستير بالعلوم الموسيقية ودراسته "Music business" في جامعة "Berklee" لإدارة الأبحاث الموسيقية وإنتاج الوثائقي إيثنوفوليا موسيقى الشعوب.

وأثمر زواج عبير نعمة وجوليو عيد عن ابنة وحيدة تدعى يارا.

حفلات عبير نعمة

أحيا الفنان صابر الرباعي حفلاً غنائياً يوم 3 نوفمبر الماضي  في دولة الكويت برفقة الفنانتين أسماء لمنور وعبير نعمة.

وأطلقت الفنانة عبير نعمة فيديو جديد لأغنيتها “بصراحة” التي طرحتها مؤخراً عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وعلقت على الأغنية من خلال حسابها الرسمي على الإنستجرام قائلة: “بنصف قلب”.

ولعبير نعمة العديد من الأغاني أبرزها: "بعدني بحبك وبصراحة ويلا ما نحس وعامل ناسيني وبالعكس ولا مستحيلا".