وصفه بـ أجدع صاحب.. شاهد رد كريم عبد العزيز على أحمد السقا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024

فيلم "السرب" أخر أعمال أحمد السقا

مقالات ذات صلة
نجيب ساويرس يعلق على صداقة السقا وكريم عبد العزيز
أحمد عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

فاجأ الفنان أحمد السقا صديقه النجم كريم عبد العزيز بمنشور على صفحته الرسمية على فيسبوك، يوجه له رسالة شكر واعتزاز على صداقتهم المستمرة منذ سنوات طويلة.

أحمد السقا وكريم عبد العزيز

وكتب أحمد السقا عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك مع صور للفنان كريم عبد العزيز: "قاعد وصاحي بدري ولقيت نفسي عايز أقول كلمة في حق أجمل وأجدع صاحب قابلته في حياتي من واحنا عيال صغيرين أنا كنت عايش في شارع شهاب وهو عايش في العجوزة".
وتابع قائلاً: "والقدر ربطنا ببعض ومن يومها واحنا أكتر من الأخوات وربنا يخلينا لبعض لأنه بجد راجل وجدع ومتربي وابن ناس وطول عمرنا مابنقولش لبعض غير إزيك يا صاحبي …عامل ايه يا صاحبي… أو مبروك يا صاحبي".
وأضاف أحمد السقا قائلا: "وحقك عليا إني أقولك ربنا يخليك ليا يا صاحبي…… صاحبي وأخويا اللي بجد  كريم عبد العزيز…..رقبتي ليك يا صاحبي…. كلمة حق في حقك يا صاحبي".
وانهالت التعليقات على منشور الفنان أحمد السقا عن كريم عبد العزيز من المعجبين وأصدقائهم مثنين على تلك العلاقة القوية الممتدة لسنوات، متمنين أن تستمر تلك العلاقة والمحبة بينهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رسالة كريم عبد العزيز للفنان أحمد السقا

كما حرص الفنان كريم عبدالعزيز على الرد في تعليق على منشور الفنان أحمد السقا للتعبير عن امتنانه وشكره لما كتب عنه من قبله.

وقال كريم عبد العزيز: "حبيبي يا صاحبي واخويا  يا غالي يا أصيل..اللهم آمين يا رب ويديم الخير والمحبة أنا اللي عايز أقول ان اللي ما يعرفكش خسران يا صاحبي".

وتابع قائلا: "أنا اللي رقبتي ليك لأنك طول عمرك رجولة وأصالة مع كل الناس فما بالك بأصحابك .. ربنا يخلينا لبعض ونعيش كده ضهر في ضهر، بحبك يا صاحبي".

آخر أخبار أحمد السقا

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد السقا يستعد لبدء طرح فيلمه الجديد "السرب" بدور العرض بالسينمات بداية من غد الأربعاء 1 مايو 2024.

وتدور قصة الفيلم  في إطار حربي، حيث سيتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال وشريف إسماعيل مخرج منفذ وﺗﺄﻟﻴﻒ عمر عبدالحليم، والفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين وهم أحمد السقا وشريف منير ومصطفى فهمي ومحمد ممدوح وعمرو عبدالجليل ودياب.