كريم عبد العزيز يثير الجدل بالكشف عن الذي يجذبه في المرأة

يشارك كريم عبد العزيز في موسم رمضان بمسلسل "الحشاشين"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
كريم عبد العزيز يثير الجدل بالكشف عن الذي يجذبه في المرأة

كشف الفنان كريم عبد العزيز تفاصيل عن حياتها الشخصية، وعلاقته بأسرته وأبنائه، وتأثير انفصال والديه عليه.

كريم عبد العزيز والستات

وقال كريم عبدالعزيز خلال حواره في برنامج "بودكاست بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC، رداً على سؤال ما أكثر ما يجذبه في المرأة: "ذكاؤها وأظافرها".

لتسطير حالة من الضحك على كريم عبد العزيز وعمرو أديب الذي رد عليه قائلا: "يا كريم أول مرة في حياتي 30 سنة خدمة في الإعلام حد أقول له الست ايه اللي يلفت نظرك فيها ايه، يقول لي أظافرها هذا أمر جديد يا ناس".

ليرد كريم عبد العزيز قائلا: "سر المرأة في أظافر يديها ورجليها اللي تأخذ بالها من الاثنين دول، آه تفرق معايا التفاصيل دول دي أول حاجة تلفت نظري لو اهتميت بيهم نكمل ونفتح في الحوار"، ليعلق عمرو أديب قائلا: "دي عقدة يا بني".

وتابع قائلاً رداً على سؤال إذا كان يحب في المرأة الغموض  ومطاردتها: "طبعاً الأمر ده سيظل ليوم الدين، أنا بحب الست القوية والمفكرة واللي عندها وجهة نظر واللي تقول رأيها، بحب الست الموجودة الذكية الصاحية المنورة اللي عندها طموح".

وعن عمر المرأة التي ينجذب لها الآن قال كريم عبد العزيز: "أنا عمري دلوقتي 48 سنة، فأنا بحبها في الأربعينات الست العاقلة والثقيلة".

كريم عبد العزيز وانفصال والديه

كما تطرق كريم عبد العزيز في حديثه مع عمرو أديب إلى تأثير انفصال والديه عليه فقال: "مرحلة تأنيب الوالدين على الانفصال يتم تجاوزها مع العمر وفي الآخر حسب وجهة نظري على حسب علاقة الأب والأم".

وأضاف قائلا: "لو الانفصال فيه مودة وزوق بينهم، في النهاية يصب في الأطفال، اللي يقولك في الطفولة أن انفصال والديه محصلهوش أزمة، أقولك لأ مهما كان الأم والأب منفصلين باحترام واخدين بالهم، بتفضل الصورة ناقصة".

وتابع كريم عبد العزيز قائلا: "لأنه برواز في عقل الطفل يتكون من أربعة، فدائما يكون في شخص ناقص في البرواز يحسها الطفل لما يروح بيت واحد صاحبه ويشوف باباه وتكون الأزمة أكبر لو الأب ده حنين، بلا نقاش بتكون في أزمة في الأول".

وعن تأثير انفصال والديه عليه قال: "أنا في الأول تأزمت وبعدين اتعودت على الأزمة وبعدين عالجت الأزمة، وكنت زي كل الأطفال ابتزهم، هو ده ميزة الطلاق، وبلا نقاش بيحصل أزمة إلا أن تكبر وتدرك أن ساعات الحياة بتكون صعب الاستمرارية بين الزوجين، وتقدر تستوعب فكرة الحياة أن الأب مقدرش والأم مستحملتش".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة