إطلاق النسخة التجريبية لـ iOS 17.4: تحسينات رئيسية ومزايا جديدة

إليكم أبرز الميزات والتحسينات التي تتضمنها النسخة الاختبارية الأولى من iOS 17.4

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024 آخر تحديث: الخميس، 01 فبراير 2024
إطلاق النسخة التجريبية لـ iOS 17.4: تحسينات رئيسية ومزايا جديدة

أعلنت شركة آبل الأمريكية مؤخراً، عن إصدار النسخة التجريبية الأولى من نظام تشغيلها آي أو إس، المخصص لهواتف آيفون الذكية.

إليكم أبرز الميزات والتحسينات التي تتضمنها النسخة الاختبارية الأولى من iOS 17.4

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد تم إطلاق هذه النسخة من نظام التشغيل iOS 17.4، في خطوة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم، وتقديم مزيد من الوظائف والتحسينات.

وأشارت إلى أن هذا الإصدار التجريبي يتميز بمجموعة من الخواص الجديدة والتحسينات، والتي من المتوقع أن تكون لها تأثير إيجابي على أداء أجهزة الآيفون واستخدامها.

وأوضحت التقارير أن النسخة التجريبية الجديدة من آي أو إس، تتضمن بعض التحسينات الرئيسية، حيث يمكن للمطورين الآن استخدام محركات المتصفح الأصلية، بدلاً من WebKit، حيث يعزز هذا التطور من كفاءة التصفح، كما يسهل على المستخدمين الوصول إلى المحتوى بشكل أفضل.

ولفتت إلى أنه بات ممكناً الآن أيضاً نقل محرك Blink إلى أنظمة آي أو إس، مما يعزز قدرات التصفح، ويوفر تجربة أفضل للمستخدمين.

وأفادت التقارير أنه من بين الميزات الجديدة التي ستتوفر لمستخدمي آيفون في الإصدار 17.4 من نظام التشغيل آي أو إس،فقد تم إضافة خدمات جديدة لبث الألعاب في متجر تطبيقات آبل، مثل خدمات Xbox Cloud Gaming وGeForce Now، وهو ما يوسع من خيارات الترفيه والألعاب لمستخدمي هذه الأجهزة.

ونوهت إلى أن النظام الجديد سيضم كذلك مجموعة من الميزات الأخرى، مثل رموز تعبيرية جديدة، وميزة قراءة الرسائل باستخدام مساعد Siri الصوتي.

وبينت التقارير أن ميزات Siri الجديدة ستتيح قراءة الرسائل بعدة لغات، وهو ما يزيد من فعالية وتنوع استخدام المساعد الرقمي.

وأضافت أن النسخة الاختبارية الأولى من آي أو إس 17.4، ستقدم أيضاً ميزات إضافية لحماية هواتف الآيفون من السرقة، إلى جانب تحسينات في عرض النصوص في خدمات Apple Music، مما يعزز من أمان الأجهزة، ويحسن من تجربة المستخدم في استخدام الخدمات الموسيقية.

وأكد خبراء أن إطلاق النسخة التجريبية لنظام iOS 17.4، يعد خطوة هامة نحو تحسين تجربة المستخدم على هواتف الآيفون، وتقديم مزيد من الوظائف والتحسينات التي تلبي احتياجات المستخدمين، وتعزز أيضاً من أمان وأداء الأجهزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة