غوغل تتيح لعب Destiny 2 مجانًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
غوغل تتيح لعب Destiny 2 مجانًا

بداية من يوم غد الخميس 19 نوفمبر سيكون بإمكان مُستخدمي منصة غوغل لعب لعبة Destiny 2 ديستني 2 في أي مكان مجانًا عبر خدمتها للألعاب السحابية Google Stadia، حسبما أعلنت الشركة الأمريكية.

غوغل تتيح لعب Destiny 2 ديستني 2 مجانًا

وأشارت تقارير صحفية عالمية متخصصة في مجال التكنولوجيا، إلى أن شركة غوغل تحاول تشجيع الأشخاص على تجربة المنصة مع حلول الذكرى السنوية الأولى لإطلاق خدمة Google Stadia في 19 نوفمبر.

فكان من قبل على من يريد لعب لعبة Destiny 2 ديستني 2 خلال العام الماضي إما الإشتراك في Stadia Pro والمطالبة بنسخة مجانية من Destiny 2: The Collection أو شراء توسعيات Forsaken و Shadowkeep للّعبة بشكل منفصل للّعب وكان عليك في كلتا الحالتين إنفاق الأموال مع غوغل للوصول إلى اللعبة.

وفرضت Google Stadia في العام الماضي ثلاثة طرق لتجربة خدمة الألعاب السحابية الجديدة؛ تشمل شراء معدات بقيمة 130 دولارًا، ودفع 10 دولارات شهريًا للخدمة، وشراء العديد من ألعابها.

وأضحت التقاير الصحفية ذاتها، أن لدى شركة غوغل خطة Google Stadia مجانية غير محدودة لعدة أشهر طالما أنك تشتري الألعاب، مع عدد قليل جدًا من العروض التجريبية المجانية الحديثة جدًا.

لعبة Destiny 2

لعبة Destiny 2 ديستني 2 تعتبر مجانية ولكنك للعبها ستكون بحاجة لشراء التوسيعات وهي تعمل عبر منصات الألعاب وأجهزة الحاسب العاملة بنظام ويندوز، لكنك لن تتمكن من اللعب مع أصدقائك عبر منصات أخرى؛ لأن نسخة Google Stadia من Destiny 2 لا تدعم اللعب الجماعي عبر المنصات.

وإذا كنت لا تدفع 10 دولارات شهريًا مقابل فئة Stadia Pro، فستقتصر الدقة على 1080 بكسلًا، التي لا تقارن بشكل إيجابي مع التجربة التي تحصل عليها عبر Xbox One، فيما يمكن للطلاب تشغيل اللعبة عبر أجهزة كروم بوك أو ضمن متصفح الويب أو عبر هاتف أندرويد.

ومن جانبها ذكرت شركة غوغل: "لا توجد أي قيود على طول جلستك عندما تلعب بلعبة Destiny 2 مجانًا أيضًا"، مما قد يمثل إغراءً لمجموعات من اللاعبين لإنشاء مجموعاتهم الجديدة من الأصدقاء الذين يلعبون معًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة