أوباميانج مستعد للعب مجاناً مقابل العودة لبرشلونة

النجم الجابوني يرغب في اللعب لبرشلونة حتى لو مجاناً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
أوباميانج مستعد للعب مجاناً مقابل العودة لبرشلونة

أبدى الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم نادي تشيلسي رغبته في التضحية بكل شيء من أجل العودة للعب بين صفوف نادي برشلونة الإسباني مرة جديدة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن أوباميانج مستعد لترك الدوري الإنجليزي الممتاز والرحيل عن صفوف البلوز وذلك رغبة منه في العودة إلى النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يدرس إعادة أوباميانج وذلك لأن الفريق في حاجة لبديل للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

كما يزيد من فرصة عودة أوباميانج لصفوف برشلونة إمكانية رحيل الهولندي ممفيس ديباي عن صفوف النادي الكتالوني وانضمامه إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد.

ويرغب أوباميانج بشدة في العودة إلى صفوف البرسا خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري وعدم تأجيل هذه الخطوة حتى فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن أوباميانج أخبر المقربين منه بأنه أخطأ في الرحيل عن برشلونة وأنه مستعد لفعل كل شيء ليعود إلى صفوف البرسا مجدداً.

وفجرت الصحيفة الإسبانية مفاجأة تفيد بأن أوباميانج قد يوافق على اللعب بصورة شبه مجانية مع برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري وذلك بعدما علم بأن تشيلسي يرفض دفع أي جزء من راتبه في حالة خروجه للإعارة.

فيما أكد فابريزيو رومانو خبير انتقالات الكرة الأوروبية أن أوباميانج لا يمتلك خيار في الخروج من تشيلسي سوى إلى صفوف برشلونة وذلك بحسب قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويريد أوباميانج أن يضغط على إدارة تشيلسي من أجل العودة لبرشلونة حتى لو كان سيلعب في صفوف النادي الكتالوني بصورة شبه مجانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة