مانشستر يخطط لفسخ عقد رونالدو مجاناً

النادي الإنجليزي يفكر في الانتقام من رونالدو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
مانشستر يخطط لفسخ عقد رونالدو مجاناً

تدرس إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي الطرق القانونية المتاحة من أجل فسخ عقد كريستيانو رونالدو بصورة مجانية وبدون دفع أي أموال للنجم البرتغالي جراء ذلك الأمر.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الجمعة أن مانشستر يونايتد بدأ في الإجراءات القانونية لإلغاء عقد رونالدو وذلك بعد اللقاء الإعلامي الذي ظهر فيه رونالدو مع الإعلامي بيرس مورجان وهاجم من خلاله إدارة النادي والمدرب وكذلك عائلة جليزر المالكة للنادي.

ويرغب الفريق القانوني لنادي مانشستر يونايتد في استغلال هجوم رونالدو على المدرب إيريك تين هاج وعلى عائلة جليزر المالكة للنادي بالإضافة لبعض زملائه في الفريق ويعتبروا ذلك خرقاً لبنود العقد من جانب اللاعب وهو ما يعني إلغاء العقد دون الحاجة لدفع الشرط الجزائي له.

فيما نقلت الصحف البريطانية تصريحات من داخل إدارة النادي تصف ما قام به رونالدو بأنه أحرق كل جسور التواصل بينه والإدارة وأن عودته للفريق أصبحت مستحيلة.

يأتي ذلك بعدما التقطت الصحف البريطانية والإنجليزية صور ومقاطع فيديو لعمال وهم يزيلون صورة كبيرة لرونالدو من خارج ملعب أولد ترافورد وذلك بعد التصريحات التي هاجم فيها النادي.

يذكر أن رونالدو يحصل على 500 ألف جنيه إسترليني، أسبوعياً من عقده مع مانشستر يونايتد، وينتهي عقده مع النادي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة