ببجي موبايل PUBG Mobile: أبرز التغييرات التي ظهرت في التحديث الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
ببجي موبايل PUBG Mobile: أبرز التغييرات التي ظهرت في التحديث الجديد
مقالات ذات صلة
بلايستيشن 5 PlayStation 5.. مميزاته وسعره وكل ماتريد معرفته عنه
فورتنايت Fortnite تسمح بـ "الدردشة المرئية" داخل اللعبة
غوغل تتيح لعب Destiny 2 مجانًا

قامت الشركة المصممة للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile بطرح تحديث جديد للعبة الإلكترونية الشهيرة، والذي تضمن العديد من التغييرات في نظامها، حيث بات متوفراً الآن لكل مستخدمي اللعبة على نظامي تشغيل آي أو إس وأندرويد.

أبرز التغييرات في تحديث ببجي موبايل الجديد

وبحسب ما جاء في تقارير تقنية، فإن التحديث الجديد في لعبة القتال الشهيرة ببجي موبايل يضمن تزويدها بنماذج جديدة كلياً من الأسلحة، وإجراء العديد من التحسيان على خريطة ليفيك للاعبين، كما أنها تتضمن الجيل الثاني من خريطة إيرانغيل المعروفة، بالإضافة إلى وضع عدوى عيد الهالوين، والذي من المتوقع إضافته خلال الأسبوع المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن حجم التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل يبلغ حوالي 2.17 غيغابايت لهواتف آيفون، ونحو 1.8 غيغابايت لأجهزة أندرويد.

وفيما يلي أبرز التغييرات التي تضمنها التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل وفقاً لما ذكرته التقارير:

  1. تغيير هياكل عدد من المباني مثل: محطة الطاقة، المقلع، السجن.
  2. إضافة أسلحة نارية جديدة، وتفعيل إمكانية تحميل الرصاص يدوياً، من أجل عيش تجربة مختلفة في اللعبة.
  3. تطبيقات واجهة المستخدم الجديدة، وأبرزها الجيل الثاني من خريطة إيرانغيل.
  4. مجموعة متنوعة من الترقيات، بما فى ذلك العديد من التأثيرات المرئية أثناء اللعب.
  5. تغييرات مرئية جديدة كلياً، مثل تحديث الأرض والسماء والمياه والنباتات لتكون أكثر واقعية وتفصيلاً.
  6. إضافة المنشآت الحواجز الخشبية والخنادق والدبابات المهجورة كغطاء، من أجل خلق جو أكثر إقناعاً فى ساحة المعركة، وبشكل سيجعل الاستراتيجيات والتكتيكات الجديدة ممكنة.

ميزة جديدة في ببجي موبايل لمكافحة الغش

وكانت الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاقها تقنية جديدة، لتحل مشكلة رئيسية واجهها عدد كبير من اللاعبين في الفترة الأخيرة، وهي مشكلة الغش، حتى توفر أسلوب لعب عادل للجميع.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الميزة الجديدة في ببجي ستتمكن من ضبط اللاعبين الذين يستخدمون حيل للغش من أجل البقاء في اللعبة لفترة طويلة، دون أن يتمكن أحد من قتلهم، وهو ما يسمح لهم بالوصول إلى مستويات عالية لم يصل إليها غيرهم.

وأوضحت التقارير أن لعبة ببجي موبايل ستقوم باستخدام وضع سبيكتات لمراجعة خوادمها، وتحديد الوقت الفعلي الذي يقضيه كل لاعب، ومعرفة ما إذا كان يستخدم البيانات إلى متابعيه أم لا.

وأشارت إلى أن نظام سبيكتات الجديد يهدف إلى مكافحة أساليب وطرق الغش التي يتبعها بعض اللاعبين داخل اللعب من أجل قضاء وقتاً أطول فيها دون أن يتعرضوا للقتل، أو لتحديد لاعبي العدو بطريقة غير عادلة، دون أن يتم كشف موقعهم داخل اللعبة مطلقاً.

وبالإضافة إلى هذا، فإن هذه التقنية ستعالج طريقة غش جديدة، تتمثل في تمكن البعض من قتل الآخرين بواسطة طلقة واحدة فحسب.