Nintendo تستعد لإطلاق منصة ألعاب محمولة بإمكانات عالية

تعرفوا على مزايا ومواصفات منصة ألعاب الفيديو الجديدة من Nintendo

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
Nintendo تستعد لإطلاق منصة ألعاب محمولة بإمكانات عالية

تستعد شركة Nintendo لإطلاق منصات محمولة جديدة لمحبي ألعاب الفيديو، والتي ستحمل مواصفات متطورة وإمكانات عالية.

تعرفوا على مزايا ومواصفات منصة ألعاب الفيديو الجديدة من Nintendo

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن منصات الألعاب الجديدة من Nintendo، ستكون مشابهة من حيث التصميم مع منصات Switch السابقة.
وستحمل المنصات الجديدة شاشات متطورة من نوع OLED، والتي ستكون عالية الدقة وبترددات أكبر، مما يجعلها أكثر ملائمة للألعاب الإلكترونية الحديثة.

وستكون المنصات مزودة بملحقات قابلة للإزالة، والتي ستكون مثبتة على جانبي الشاشة عبر منافذ مغناطيسية، ليتمكن المستخدم من التحكم بالألعاب من خلالها.

كما سيكون بإمكان المستخدم أن يقوم بفصل هذه الملحقات عن الشاشة، من أجل التحكم لاسلكياً بألعاب الفيديو، وذلك عند إقران منصة الألعاب بالشاشات الكبيرة.

وسيتم تزويد هذه المنصات بذواكر داخلية بسعات أكبر، مقارنة بتلك الموجودة في منصات Switch الحالية، كما أنها ستكون مجهزة بذواكر وصول عشوائي من نوع LPDDR4، بسعات تبدأ من 4 غيغابايت.

وستقوم Nintendo بدعم المنصات المحمولة الجديدة، بمعالجات قوية فيها 4 أنوية من نوع Cortex-A57 بتردد يعادل 1.2 غيغاهيرتزاً، و4 أنوية من نوع A53.

وأضافت التقارير أنه من المقرر أن تبدأ الشركة في طرح منصات الألعاب الجديدة في الأسواق العالمية، بداية من 19 نوفمبر الجاري، بأسعار تبدأ من 349 دولاراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة