تسريب معلومات عن Nintendo Switch 2: منصة ألعاب محمولة بميزات رائعة

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا منصة الألعاب المحمولة Nintendo Switch 2

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
تسريب معلومات عن Nintendo Switch 2: منصة ألعاب محمولة بميزات رائعة

كشفت تسريبات تقنية حديثة بعض المعلومات عن منصة الألعاب المحمولة الجديدة من شركة Nintendo، والمتوقع إطلاقها خلال هذا العام.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا منصة الألعاب المحمولة Nintendo Switch 2

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن منصة الألعاب الجديدة ستحمل اسم Switch 2، وستكون مزودة بمعالجات رسوميات خاصة من تطوير شركة Nvidia، وهو ما يعزز التوقعات بأداء رسومي متميز، وتجربة لعب فائقة الجودة.

وأشارت إلى أن هذه المنصة ستدعم تقنيات DLSS، مما يعني تحسناُ ملحوظاً في جودة الصورة وسلاسة الأداء.

ولفتت التسريبات إلى أن هذه المنصة ستأتي بشاشة يبلغ حجمها 8 بوصات، وستحتفظ بتصميم القبضات المرفقة بجوانب الشاشة، والأمر الذي يميز منصات الألعاب المحمولة من Nintendo، ويضفي عليها تصمميماً فريداً.

ونوهت إلى أن Switch 2 ستتيح إمكانية الاتصال بأجهزة التلفاز والشاشات الكبيرة، وهو ما يسهل تجربة اللعب على الشاشات الكبيرة في المنزل.

وأفادت التسريبات أنه من المرجح أن تحصل هذه المنصة، على ميزات تساعد مطوري الألعاب في تعديل وتحسين ألعابهم، مما يتيح لهم تقديم تجارب لعب مميزة للاعبين.

وبينت أنه من المتوقع أن تقوم شركة Nintendo بالإعلان الرسمي عن منصة الألعاب Switch 2، في شهر مارس القادم، على أن يكون إطلاقها في الأسواق العالمية، في النصف الثاني من العام الجاري.

وأضافت التسريبات أنه يتوقع أن تكون Switch 2 إضافة مميزة من Nintendo لعالم الألعاب المحمولة، حيث من المتوقع أن تجذب انتباه اللاعبين بمواصفاتها المتطورة وتقنياتها الحديثة، التي تعد بتجربة لعب متميزة ومثيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة