RIOT GAMES الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تُطلق أغنية أنت البطل

الجديدة للعبة VALORANT لتجمع شمل عشاق الألعاب الإلكترونية من مُختلف الثقافات

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
RIOT GAMES الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تُطلق أغنية أنت البطل

 RIOT GAMES الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تُطلق أغنية أنت البطل (Anta Al Batal) الجديدة للعبة VALORANT لتجمع شمل عشاق الألعاب الإلكترونية من مُختلف الثقافات

الفيديو الموسيقي الجديد الأول من نوعه باللغة العربية يُعزز التزام الشركة تجاه عشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة

الخطوة تأتي ثمرة الشراكة الإبداعية مع شركة Sony Music Entertainment الشرق الأوسط الرائدة في المشهد الموسيقي الإقليمي والتي تتخذ من دبي مقراً لها

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 61 مايو 2021: كشفت Riot Games  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم عن أول فيديو موسيقي وأغنية عربية تُطلقها الشركة لجميع عشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة، لتجمع شمل مُحبي لعبة VALORANT تحت مظلة لغة واحدة تقوم على حُب الموسيقى والشغف بالألعاب الإلكترونية.

وتجمع أغنية "أنت البطل" (Anta Al Batal) المخصصة للعبة VALORANT، والتي تولى مهمة إعدادها وإنتاجها كُلٌّ من Riot Games الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و Sony Music Entertainment الشرق الأوسط، بعضاً من أبرز نجوم الموسيقي المرموقين والناشئين في العالم العربي، مثل نجم الراب المغربي عصام حارس؛ وأسطورة موسيقى الراب المصري مروان موسى؛ والمغنية فافا، النجمة الصاعدة في الإمارات والساحة الموسيقية في المنطقة.

وتُعد أنت البطل (Anta Al Batal)، التي تحتفي بحُب لاعبي الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعبة VALORANT، التي سُرعان ما كرّست مكانتها كواحدة من أكثر ألعاب التصويب التكتيكي التي تُلعب من منظور الشخص الأول تفضيلاً في أوساط اللاعبين، آخر إنجازات شركة Riot Games التي تأتي في إطار التزامها المتنامي بقاعدة جماهيرها الناطقة باللغة العربية وتأتي في أعقاب اعتماد اللغة العربية ضمن لغات VALORANT على خوادم اللعبة في البحرين وتنظيم بطولة Strike Arabia Championship.

وكانت الشركة قد تعاونت مع Sony Music Entertainment الشرق الأوسط لوضع اللمسات الموسيقية للأغنية والفيديو الخاص بها، لا سيما وأنّها كانت مزيجاً بين العديد من اللغات والأنغام والخلفيات الثقافية القادمة من مصر والمغرب والإمارات العربية المتحدة وغيرها؛ إذ استلهم المشروع فكرته من التنوع الثقافي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف توحيد عشاق الألعاب الإلكترونية تحت مظلة حُبهم للعبة VALORANT والموسيقى.

وتأتي أغنية أنت البطل (Anta Al Batal) لتكون بمثابة الأغنية الرسمية لجميع فرق المنطقة التي تتنافس للفوز بالجائزة الكبرى ضمن بطولات لعبة VALORANT للمحترفين وشبه المحترفين على حد سواء، حيث تستعد هذه الفرق لخوض الموسم الثاني من بطولةStrike Arabia Championship  في شهري يونيو ويوليو لتأمين مكان لها في النهائيات الكبرى المقررة لاحقاً. وسيتسنى للفائزين بالبطولة الإقليمية التأهل لتصفيات الفرصة الأخيرة المؤهلة اوروبيا، فضلاً عن إمكانية مشاركتها في البطولة العالمية التي تضم أفضل الفرق واللاعبين من جميع أنحاء العالم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد أنس الحكيم، مدير المحتوى لدى Riot Games الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمشرف على الإخراج الإبداعي للفيديو الموسيقي: "لطالما كانت الموسيقى الشيء الوحيد الذي يتجاوز تأثيره جميع الحدود في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى أنّ انضمت إليها الألعاب الإلكترونية متعددة اللاعبين. وأمّا الآن، وبفضل الموسيقى والألعاب الإلكترونية، أصبحت لدينا التوليفة المثالية لجمع شمل لاعبينا من خلال تجارب فريدة يستمتع بها الجميع. وكُلنا أمل بأن تكون الجسور التي نسعى لبنائها وسيلة للتقريب بين لاعبي المنطقة وأداة لتعزيز تواصلهم مع جميع اللاعبين حول العالم".

ومن جانبه، قال مايك فيربرن، المدير العام لشركة Sony Music Entertainment الشرق الأوسط: "تُعد الموسيقى لغة عالمية تجمعنا وتعكس تنوع الثقافات التي تزخر بها منطقتنا. وتتمحور ثقافة شركتنا حول القوة الإيجابية، ونجحنا من خلال التعاون مع فريق Riot Games في صياغة الشراكة المثالية القائمة على التعاون والانفتاح على فكرة استثمار الموسيقى والألعاب الإلكترونية لبناء علاقات وطيدة. ونحن فخورون ومتحمسون لمشاركة جهودنا الإبداعية مع العالم أجمع".

ويمثل الهدف من أغنية أنت البطل (Anta Al Batal) رسم ملامح لحظات احتفالية تُسجل في تاريخ الألعاب الإلكترونية في المنطقة، ومنح لاعبي VALORANT أغنية تُمثلهم بحق، في خطوة تُسجل إنجازاً بارزاً جديداً في التزام Riot Games تجاه اللاعبين الناطقين باللغة العربية.

https://youtu.be/zs9TN7BdZdI

نبذة عن VALORANT:

VALORANT هي لعبة تصويب تكتيكي تنافسية تعتمد على الشخصيات بنمط 5v5 لأجهزة الكمبيوتر، وقد تم تطويرها من قبل شركة Riot Games. وتعدّ VALORANT لعبة جماعية تتميز بالدقة والفتك مع قتال بالأسلحة النارية يحاكي الواقع، وترسانة متنوعة من الأسلحة، وعملاء يمتلكون قدرات خاصة، وخرائط تم ضبطها لزيادة حجم التنافس طيلة ألف ساعة وساعة من اللعب.

VALORANT لعبة مجانية تم تصميمها للعمل في تشكيلة واسعة من أجهزة الحاسب الشخصي، الأمر الذي يسمح لمجموعة كبيرة من اللاعبين بالتنافس. ومع اعتماد اللعبة على جودة الخوادم الأرقى، والبنية التحتية المتوفرة على مستوى العالم، وتقنيات مكافحة الغش مسجلة الملكية، تلتزم Riot Games بالحفاظ على المبادئ الأساسية لصنف ألعاب التصويب التكتيكي والتمسك بنزاهة التنافس في تجربة اللعب.

وقد فرضت VALORANT نفسها بسرعة كإحدى الألعاب المفضلة عند المشجعين ضمن مجتمع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول على مستوى العالم، وذلك بعد إطلاق إصدار بيتا في أبريل 2020. وقد دخلت اللعبة التاريخ منذ يومها الأول، مع تحطيمها لأرقام المتابعين القياسية بفضل الوصول إلى 34 مليون ساعة مشاهدة في يوم واحد، مع أكثر من 1.7 مليون متابع في ذات الوقت، وهو رقم يأتي في المرتبة الثانية في مجال عدد المتابعين في ذات الوقت بعد الرقم الذي حققته نهائيات بطولة العالم 2019 في لعبة League of Legends من إنتاج Riot Games. خلال مرحلة اختبار بيتا للعبة VALORANT التي امتدت على شهرين، قام 3 ملايين لاعب بتسجيل الدخول كل يوم للعب. كما أظهر محبو لعبة التصويب حماسهم عبر متابعة أكثر من 470 مليون ساعة من مقاطع بث إصدار بيتا المغلق من VALORANT على تويتش، المنصة الرائدة في مجال خدمات ومجتمعات ألعاب الترفيه الجماعي، وعبر خدمة بث الفيديو الكورية AfreecaTV.

نبذة عن Riot Games:

تم إنشاء Riot Games عام 2006 بهدف تطوير أكثر الألعاب تركيزاً على اللاعبين في العالم ونشرها ودعمها، وقد أطلقت في العام 2009 لعبتها الأولى League of Legends التي لقيت إشادة واستحساناً عالميين وأصبحت لعبة الكمبيوتر الأكثر لعباً على مستوى العالم والمحرك الرئيسي للازدهار المذهل للرياضات الإلكترونية.

ومع دخول League عقدها الثاني، تواصل Riot تطوير اللعبة مع تقديم تجارب جديدة للاعبين مع ألعاب VALORANT وLegends of Runeterra وTeamfight Tactics وLeague of Legends: Wild Rift إضافة إلى عدة ألعاب أخرى لا تزال في مرحلة التطوير، وذلك أيضاً إلى جانب التوسع في عالم "رونتيرا" من خلال الموسيقى والقصص المصورة وألعاب الطاولة وسلسلة الرسوم المتحركة القادمة Arcane.

تأسست Riot Games على يد براندون بيك ومارك ميريل في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا حيث يقع مقرّها الرئيسي. يقودها الرئيس التنفيذي نيكولو لوران وهي الآن تضم أكثر من 2500 موظفاً في أكثر من 20 مكتباً حول العالم.

جهة الاتصال الإعلامية:

لوسيانو رحال، Lrahal@riotgames.com

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة