Zynn تطبيق جديد ينافس تيك توك Tik Tok

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 01 يونيو 2020
Zynn تطبيق جديد ينافس تيك توك Tik Tok
مقالات ذات صلة
بعد إطلاقه.. تعرف على مميزات تحديث أبل ميوزيك Apple Music
نزاع قضائي حول حظر تطبيق وي شات WeChat في أمريكا
واتسآب ويب سيعمل قريباً ببصمة إصبعك فقط

يبدوا أن تطبيق تيك توك Tik Tok المملوك لشركة بايتيدانس ByteDance الصينية، سيواجه منافسة قوية خلال الفترة المقبلة من عدة تطبيقات تُشبهه بدأت في الانتشار بين مُستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ولعل أبرز منافسين تطبيق تيك توك Tik Tok ـ الذي حظى بشعبية كبيرة خلال فترة الحظر المنزلي ـ نظيره الصيني Zynn المملوك لشركة كوايشو Kuaishou.

تطبيق Zynn المجاني ـ الذي أطلقته شركة كوايشو Kuaishou الصينية مطلع شهر مايو المنصرم ـ أصبح الأول في متجر تطبيقات أبل، كما ظهر ضمن التطبيقات العشرة الأولى في متجر جوجل أيضاً.

ويتشابه تطبيق Zynn مع الواجهة الأساسية لتطبيق تيك توك Tik Tok فكلاهما موجه لمشاهدة مقاطع فيديو قصيرة بالاتجاه الرأسي؛ حيث تروّج شركة كوايشو Kuaishou لتطبيقها بحث المستخدمين على جلب مشتركين جدد مقابل الحصول على المال، وهناك لافتة كبيرة في التطبيق تعد بمبلغ 110 دولارات إذا كان بإمكان المستخدم جعل 5 أشخاص يشتركون، مع استمرار هؤلاء الأشخاص باستخدام التطبيق بانتظام.

لكن يختلف تطبيق Zynn عن نظيره تيك توك TikTok بمؤقت العد التنازلي مع علامة الدولار في المنتصف، التي تحوم فوق كل فيديو، بحيث يمتلئ المؤقت ويعطيك نقاطاَ أثناء مشاهدتك مقاطع الفيديو.

وبحسب التقارير الصحفية التي تطرقت للتطبيق الجديد Zynn فمن المفترض أن يكون المستخدم قادراً على استرداد هذه النقاط لاحقاً على شكل بطاقات نقدية أو بطاقات هدايا.