من تيك توك إلى إنستغرام: ميزة جديدة للصور الموسيقية

إنستغرام يضيف ميزة الصور الموسيقية المستوحاة من تيك توك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
من تيك توك إلى إنستغرام: ميزة جديدة للصور الموسيقية

قامت منصة التواصل المصور إنستغرام، مؤخراً بإضافة ميزة جديدة اسمها مجموعات الصور الموسيقية، والتي تستمد بشكل كبير من ميزة وضع الصور في تطبيق تيك توك المنافس.

إنستغرام يضيف ميزة الصور الموسيقية المستوحاة من تيك توك

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه الخاصية الجديدة تمكن مستخدمي إنستغرام من اختيار موسيقى مرخصة لتصاحب عروض شرائح الصور الخاصة بهم.

وأشارت إلى أن هذه الميزة تمكن المستخدمين أيضاً من دمج ما يصل إلى 3 أنواع مختلفة من الموسيقى، إضافة إلى مشاركة الصور في قائمة رييلز.

ولفتت التقارير إلى أن ميزة إنستغرام الجديدة تشبه إلى حد كبير، خاصية وضع الصور في تيك توك، التي تم إطلاقها في العام الماضي، حيث يمكنها متابعة الصوت المحيط لأي مجموعة من الصور تم نشرها من قبل المستخدم على التطبيق.

ونوهت إلى أن منصة إنستغرام قد أعلنت دعمها لميزة  مجموعات الصور الموسيقية، مشيرة إلى أنها ستتيح مكتبتها الموسيقية لمزيد من الدول خلال الأسابيع القادمة، إلا أنها لم تعلن بعد عن البلدان المحددة أو المواعيد.

وأضافت التقارير أن القائمين على إنستغرام يتعاونون حالياً مع مسؤولي منصة سبوتيفاي في البرازيل والمكسيك، من أجل تقديم قائمة تضم 50 أغنية شهيرة على رييلز، والتي يمكن للمستخدمين إضافتها إلى مجموعات صورهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة