آيفون 7 الأسود اللامع يخيب آمال مستخدميه

لم يعد أسود ولم يعد لامعاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2017
آيفون 7 الأسود اللامع يخيب آمال مستخدميه

نفذت كافة الوحدات التي طرحتها آبل من نسخة الأسود اللامع الجديدة من هاتف آيفون 7 بمجرد طرحها في الأسواق، ومع مرور الوقت ومنذ الإعلان عن اللون الجديد شهر سبتمبر الماضي، ازداد الطلب على هذه النسخة التي تم رفع سعرها عن سعر باقي النسخ في بعض الأسواق. ولكن ومع مرور حوالي 3 أشهر عن إصدار الهاتف وبعد المبيعات الكبيرة لنسخة الأسود اللامع، أصيب عدد كبير من ملاكها بالإحباط، فالهاتف لم يعد أسود ولم يعد لامعاً.

ففي الفترة الأخيرة ارتفعت وتيرة الشكاوى من مالكي نسخة الأسود اللامع من هاتف آيفون 7، بعد انتشار العيب الرئيسي الذي يعيب هذه النسخة. حيث تتأثر النسخة بالخدوش والتشوهات ببساطة أقل مما تحتاجه أي من الهواتف الأخرى في العموم، وهو ما يتضح في الصورة بالأسفل.

الخدوش تظهر على نسخة آيفون 7 الأسود اللامع

وعلى الرغم من رد آبل من أن هذه النسخة من الهاتف قد مرت بعدد كبير من مراحل تصنيع الهيكل على عكس باقي النسخ، وأنها قد اتبعت أفضل الوسائل الممكنة لحمايته، إلا أن الشكاوى والصور تعكس ماهو عكس ذلك بكل تأكيد.

الخدوش تظهر على نسخة آيفون 7 الأسود اللامع

وكان قد أعلنت آبل عن هاتفها الجديد آيفون 7 في السابع من سبتمبر الماضي، وقد تميز الهاتف بعدد من الخصائص الجديدة على هواتف آيفون، مثل الكاميرا الخلفية مزدوجة العدسات، وإزالة منفذ سماعات الرأس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة