أبشر توضح مزايا خدمة إسقاط المركبات دون غرامات

تعرفوا على مزايا خدمة إسقاط المركبات دون غرامات التي تقدمها منصة أبشر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
أبشر توضح مزايا خدمة إسقاط المركبات دون غرامات

كشفت منصة أبشر للخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، عن المزايا التي توفرها خدمة إسقاط المركبات دون غرامات، مطالبة الجميع بالاستفادة من المهلة التصحيحية.

تعرفوا على مزايا خدمة إسقاط المركبات دون غرامات التي تقدمها منصة أبشر

وقالت منصة أبشر من خلال منشور بعنوان "اسقط مركبتك بسهولة.. بدون غرامات"، والذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن: "مزايا خدمة إسقاط المركبات تغنيك عن مراجعة الجهات الحكومية لإتمام الإجراءات."

وأوضحت المنصة الإلكترونية أن: "الخدمة تسقط المركبة فوراً من السجلات بعد إعطاء رمز التأكيد على المركز"، لافتة إلى أن هذه "الخدمة تمكن الشخص من إسقاط مركبته دون التزامات مالية خلال المهلة التصحيحية"، إضافة إلى "المساهمة في تحسين المشهد الحضري لمدن ومناطق المملكة."

جدير بالذكر أن منصة أبشر قامت، وبالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، بإطلاق خدمة إسقاط المركبات، وذلك بهدف إسقـاط جميع أنواع المركبـات المهملة والتالفة (خصوصي، نقل عام، نقل خاص، حافلة صغيرة عامة، حافلة صغيرة خاصة، أجرة، أشغال عامة، دراجة).

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد تم تمديد مهلة إسقاط المركبات، والتي تعرف بالمهلة التصحيحية، وذلك لكل المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، لمدة عام إضافي.

وأضافت التقارير أن مجلس الوزراء السعودي قد قرر في وقت سابق تمديد المهلة التصحيحية الممنوحة لملاك المركبات المهملة أو التالفة الذين يرغبون في إسقاط تلك المركبات من سجلاتهم، لمدة عام إضافي، وذلك بداية من 1 مارس 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة