أحلام تخوض تجربة تقديم البرامج في برنامج "أحلام في ألف ليلة وليلة"

تعد التجربة الأولى لها بعد تجارب سابقة في المشاركة في برامج اكتشاف المواهب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
أحلام تخوض تجربة تقديم البرامج في برنامج "أحلام في ألف ليلة وليلة"

أعلنت الفنانة أحلام عن مفاجئة سارة لجمهورها في الوطن العربي، حيث ستقدم برنامج جديد بعنوان "أحلام في ألف ليلة وليلة" والذي سيعرض على شبكة قنوات أبوظبي.

وكتبت الفنانة أحلام عبر حسابها على منصة إكس: "تشرفت باختياري عبر شبكة أبو ظبي للإعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل برنامج فني موسيقي".

وأضافت: "البرنامج يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر وأن استضيف زميلاتي وزملائي أهم فنانين ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبوظبي شكرا لأني بينكم مسئولية كبيرة أتمنى أني أكون على قد المسئولية".

وتعد هذه التجربة هي الأولى في مسيرتها الفنية، حيث لم يسبق لها أن تشارك في تقديم برنامج فني لوحدها، ولكن سبق أن كان لها عدة تجارب في المشاركة في برامج اكتشاف المواهب كعضو لجنة تحكيم مثل برنامج آراب أيدول وسعودي أيدول وذا فويس.

تهنئة النجوم والجمهور لها

وقد تلقت الفنانة أحلام التهئنة من الجمهور والفنانين، منهم الفنانة لطيفة التونسية التي قالت: "منتظرينك يا غالية يا مبدعة إن شاء الله بالنجاح والتوفيق قدها وقدود".

وتظهر تعليقات الجمهور ردود أفعال إيجابية متحمسة لهذه الخطوة الجديدة في حياة الفنان أحلام الشامسي، حيث قالت إحدى المعجبات: "هاي الأخبار الطيبة من زمان وأنا خاطري أشوف لج برنامج يحمل اسمج على قنواتنا المحلية .. تستاهلين يالغالية وبدون شك راح يكون مختلف بوجودج ووجود الفنانين".

كما علقت الفنانة أصالة وقالت: "كلّ التّوفيق والنّجاح وأكيد حيكون غاية بالجمال والحلاوة.. أنتي فنّانة بتحبّ مهنتها ومخلصة والنًاس كلّها بتحبّك لأنّك بتستحقّي بإنتظار لياليكي الطيّبة".  بينما قالت الفنانة بلقيس: "ألف مبروك تستاهلين كل خير".

وقد سبق أن خضن نجمات أخريات تجربة تقديم البرامج منهم الفنانة أنغام التي قدمت برنامج يحمل اسمها واستضافت فيه نجوم الغناء في مصر والوطن العربي وشاركتهم الغناء. أيضًا قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب برنامج "شيري ستوديو" لموسم واحد والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

أما الفنانة أصالة فهي صاحبة التجربة الأبرز في تقديم البرامج الفنية من خلال برنامج "صولا" الذي استمرت في تقديمه لمدة 3 مواسم واستضافت فيه معظم نجوم الغناء في الوطن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة