أمينة خليل تخوض أول تجاربها المسرحية في موسم الرياض

تعد هذه المسرحية أولى تجاربها في المسرح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
أمينة خليل تخوض أول تجاربها المسرحية في موسم الرياض

تخوض الفنانة أمينة خليل أولى تجاربها المسرحية في موسم الرياض من خلال مسرحية "سناب شات" والتي ستبدأ انطلاقها ضمن فعاليات موسم الرياض في نهاية شهر أكتوبر.

تتحدث المسرحية بحث الفتيات عن الشهرة والترند وذلك من خلال شقيقتين يحاول والدهما أن يزوجهما لرجلين محترمين ولكنه يفشل.

يشارك في هذه المسرحية عدد من النجوم بجانب أمينة خليل ومنهم مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن توتا ونجوم آخرون.

يُذكر أن هذه التجربة هي أولى تجارب الفنانة أمينة خليل المسرحية، وقد كشفت في تصريحات صحفية أنها خائفة من هذه التجربة ولكنها متحمسة لخوضها في الوقت نفسه، حيث تعد أولى تجاربها في المسرح.

اقرأ أيضًا: أمينة خليل: مش خايفة من فكرة الإنجاب وأهلي دعموني في التمثيل

آخر أعمال الفنانة أمينة خليل

يُذكر أن الفنانة أمينة خليل شاركت في عدة أعمال حققت نجاحا كبيرًا منها فيلم "وش في وش" الذي عرض أولًا على المنصات الإلكترونية ثم عرض في دور السينما، وينافس الفيلم عدة أفلامه منها "مرعي البريمو" لمحمد هنيدي، و"بيت الروبي" لكريم عبد العزيز، وغيرها.

تدور أحداث فيلم "وش في وش" في إطار كوميدي حيث تتجمع أفراد عائلتي زوجين لحل المشكلات بينهما، ولكن ينتهي الأمر بزيادة المشكلة أكثر وكل ذلك في إطار كوميدي.

وشارك في بطولة هذا العمل محمد ممدوح وأمينة خليل إلى جانب نجوم آخرين منهم بيومي فؤاد، وأنوشكا وأسماء جلال ومحمد شاهين وأحمد خالد صالح وسامي مغاوري، والفيلم من كتابة وإخراج وليد الحلفاوي.

تستعد النجمة أمينة خليل أيضًا للمشاركة في فيلم "أنف وثلاث عيون" وقد شاركت في تصوير الفيلم متأخرًا، وهي مقتبسة من رواية الأديب إحسان عبد القدوس وسبق أن تم تقديمها في شكل فيلم عام 1972.

الفيم سيكون من إخراج أمير رمسيس وسيعرض في نهاية 2023، ويشارك في بطولته ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف وعدد من النجوم منهم جيهان الشماشرجي وصدقي صخر وسلوى محمد علي، وستظهر أمينة خليل كضيفة شرف بعد اعتذار دينا الشربيني.

اقرأ أيضًا:  أمينة خليل.. أبرز المعلومات عن قصة النجمة المكافحة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة