أحمد السقا لمنتقدتي سيدتي الجميلة: "ربنا يكفيهم شري" (فيديو)

يقدم أحمد السقا مسلسل حرب في دراما رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
أحمد السقا لمنتقدتي سيدتي الجميلة: "ربنا يكفيهم شري" (فيديو)

قال الفنان أحمد السقا إن حالة الهجوم التي تعرض لها بسبب مسرحيته سيدتي الجميلة والتي شاركته بطولتها الفنانة ريم مصطفى، من خلال مجموعة من اللجان الإلكترونية.

وأضاف في لقاء مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" براديو 9090، إن هذه اللجان حكمت عليه بالإعدام قبل تقديم العرض المسرحي لأنها لجان موجهة مدفوعة الأجر، في حين أنه تم مدحه بمجرد تقديم العرض المسرحي، وقال إن ذلك الشخص هو نفس الشخص الذي أصدر شائعات مرضه بعد عرض برومو مسلسل الكبير أوي 7 والذي ظهر فيه أحمد السقا في إحدى الحلقات كضيف شرف.

وحذرهم قائلا "ربنا يكفيهم شري في حالة مواجهتهم وجها لوجه"، وقال إنه يصبح شخص "شرس" في حالات الغضب، موضحا أنه بعد حالة الهجوم أصبح لا يستطيع النوم حتى ولو شخص واحداً تحدث عنه بطريقة سيئة وهو الأمر الذي جعله يعذر أي شخص مسؤول لقدرته على تحمل الهجوم وتلك الضغوط.

ياسين السقا

تحدث الفنان أحمد السقا عن ابنه الأكبر "ياسين"، والذي أوضح أنه محب للتمثيل بشدة حتى إنه يدرس حاليا كل شيء متعلق بالتمثيل قبل أن يتخصص في السنة الأخيرة، وقال إنه يدرس تمثيلاً، إخراج، كتابة سيناريو وحتى إضاءة لكي يكون ملماً بكل تفاصيل الصناعة.

وقال "السقا" أنه لن يرشح ابنه لأي عمل، وأنه ينتظر منه أن يختار المجال الذي يريد أن يكمل فيه، ويكافح من أجل إثبات نفسه فيه، مثلما علمه والده الراحل المخرج القدير صلاح السقا.

مسلسل حرب

تحدث الفنان أحمد السقا عن دوره في مسلسل حرب والذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني لدراما 2023، وقال إن سبب حالة الإجهاد التي ظهر عليها في المسلسل لأنه كان يقلل وزنه الفترة الماضية بعد تعاطيه الكورتيزون لفترة، وقال إنه كان سعيداً بمظهره داخل المسلسل.

وقال "السقا" إن مدير أعماله تواصل معه قبل التصوير بعد أيام وأخبره أنهم سيبدوان تصوير مسلسل الأسبوع القادم، وبعد أن قراء السيناريو وجلس مع المخرج تحمس لأن يأخذ المجازفة.

وأوضح أنه قرر أن الإرهابي الذي يقدمه هذه المرة يكون مختلفاً، فقال إنه قرر الابتعاد عن الرجل الذي يتحدث باسم الدين والذي "يزعق" طوال الوقت ومرسوم على وجهه "التكشيرة"، وقال إنه قرر أن يقدم شخصاً عادياً، ولكنه "جاحد".

وأضاف "السقا" في حواره أن الشخصية كانت تحتاج مجهوداً كبيراً لإظهار فارق العمر في عدة مراحل، وقال إنهم في البداية كانوا يستغرقون وقتاً كبيراً من أجل تجهيز اللحية التي ظهرت في بداية العمل، وكان يستغرق تجهيزها ساعة ونصف يوميا لأنه كان يتم تركيبها بالشعرة الوحدة لكي تبدو طبيعية.

وقال أحمد السقا إن نهاية المسلسل سوف تكشف العديد من المفاجآت عن سر هدوء هذا الرجل، وعن الدافع الحقيقي وراء كل ما يقوم به. وقال إن الجميع كان في تعجب من موافقته على تقديم دور إرهابي خاصة أنه من الشخصيات المحبوبة لدى الجمهور لظهوره في شخصيات طيبة أغلب الوقت.

وأوضح أنه استعد للشخصية جيدة لكي يكره الجمهور الإرهابي، موضحا أنه تواصل مع النجم محمد فراج لكي يشاركه العمل، وقال إنه أضاف له بعملهم سويا.

وكشف الفنان أحمد السقا عن أنه استخدم خلال أحداث المسلسل طبقة صوت أثرت على صوته حتى الآن بعد الانتهاء من التصوير وأنه يتناول أدوية من أجل علاج طبقة الصوت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة