زوجة أحمد السقا تتحدث عن حالته الصحية

بعدما شعرت الجماهير بالقلق على الحالة الصحية للنجم المصري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
زوجة أحمد السقا تتحدث عن حالته الصحية

تحدثت الإعلامية المصرية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا بعد حالته الصحية وذلك بعدما تصدر الفنان المصري التريند عقب ظهوره في لقطات قصيرة في إعلان مسلسل "الكبير أوي" والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت مها الصغير إن زوجها أحمد السقا بخير وصحته جيدة، وأنه كان مرهقاً خلال مشاركته في مسلسل الكبير وهو الأمر الذي جعل البعض يظن بأنه يعاني من المرض.

وأضافت الإعلامية المصرية أن أحمد السقا لا يعاني من أي أمراض وأنه بصحة جيدة وهو ما يكذب الشائعات التي تتحدث عن تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا يشارك كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي" في الجزء السابع والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد والنجم بيومي فؤاد.

ويعرض مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، وتتوقع الجماهير نجاحاً كبيراً للمسلسل بفضل النجاحات الكبيرة التي حققها خلال الأجزاء السابقة.

يذكر أن برومو مسلسل الكبير شهد ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجمة اللبنانية نور بجانب عدد كبير من الفنانين الآخرين.

يذكر أن الفنان أحمد السقا شارك خلال الفترة الأخيرة في عدد من الأعمال ومنها فيلم "العنكبوت" الذي حقق نجاحاً ضخماً والذي شارك فيه البطولة مع النجمة منى زكي.

كما شارك في مسلسل العنكبوت عدد كبير من النجوم مثل ظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمد لطفي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة