شبه والدتها …ابنة أحمد السقا تتصدر التريند في أحدث ظهور لها

تصدرت نادية ابنة الفنان أحمد السقا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في أول ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
شبه والدتها …ابنة أحمد السقا تتصدر التريند في أحدث ظهور لها

تصدرت نادية ابنة الفنان أحمد السقا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في أول ظهور لها في عمر الشباب مع والدتها الإعلامية مها الصغير.

فيديو ابنه أحمد السقا 

وفاجأت الإعلامية متابعيها بنشر فيديو مع ابنتها نادية أحمد السقا عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، في ظهور نادر لها أمام الجمهور.

ويظهر في الفيديو ابنة أحمد السقا وهي تغني مع والدتها أغنية المهرجانات "أندال أندال"، لتعلق والدتها على الفيديو قائلة: "بس دي عندي بالدنيا".

واستطاعت ابنة أحمد السقا في ظهورها النادر أن تلفت الأنظار إليها من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بجمال ملامحها الأقرب لوالدتها الإعلامية مها الصغير.

وجاءت التعليقات عدد من الجمهور على الفيديو: "الحب كله جمال الروح والقلب، نادية زي أمها أميرة، قمرات".

برنامج مها الصغير 

وكانت قناة cbc أعلنت عن انضمام الإعلامية مها الصغير، زوجة النجم أحمد السقا، إلى طاقم تقديم برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، الذي يذاع من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرا.

 وتشارك مها الصغير في تقديم البرنامج مع الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين.

ويهدف البرنامج إلى تقديم محتوى متنوع وهادف يخدم المرأة والأسرة والمجتمع، ويتضمن فقرات خدمية ودينية واجتماعية وفنية، ويستضيف البرنامج عددا من الشخصيات العامة والمسؤولين والنجوم والمواهب الشابة.

وتعد مها الصغير من الإعلاميات المتميزات في مجال البرامج الاجتماعية والفنية، وقد قدمت عدة برامج ناجحة، منها it"s showtime وأجرت فيه مقابلات مع نجوم هوليوود والسينما العربية والعالمية. 

مسلسل أحمد السقا في رمضان 2024

على جانب آخر، يشارك الفنان أحمد السقا في مسلسل "العتاولة" ضمن مسلسلات رمضان 2024، مع حضور عدد كبير من النجوم.

والمسلسل من بطولة كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وحنان يوسف وصلاح عبدالله وسامي مغاوري وميمي جمال وهدى الإتربي وأحمد كشك ومؤمن نور ومريم محمود الجندي والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة