في ظهور نادر.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد والدته وابنته

يشارك أحمد السقا في موسم رمضان 2024 بمسلسل العتاولة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
في ظهور نادر.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد والدته وابنته

حرص الفنان أحمد السقا، على الاحتفال بعيد ميلاد والدته نادية زوجة المخرج الراحل صلاح السقا، والذي يتزامن أيضا مع عيد ميلاد ابنته نادية في نفس اليوم.

عيد ميلاد بنت أحمد السقا

ونشر أحمد السقا عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام صوراً تجمعه مع والدته وابنته، ويهنئما بعيد ميلادهما، مؤكداً أنهما الأغلى في حياته.

وعلق أحمد السقا على صور ابنته ووالدته قائلا: "أغلى اتنين على قلبي في الدنيا.. أمي وبنتي.. الاتنين اسمهم"نادية" والاتنين عيد ميلادهم في نفس اليوم كل سنة وأنتم دائما طيبين.. ربنا يحفظكم ويخليكم ليا يا رب"، لترد عليه ابنته نادية في التعليقات قائلة: "شكرا جزيلا..أحبك كثيراً".

وحرص العديد من النجوم وأصدقاء الفنان أحمد السقا على تقديم التهنئة بحلول عيد ميلاد والدته وابنته، ومن أبرزهم الفنانة فيفي عبده والفنانة بدرية طلبة والفنان آسر ياسين.

عيد ميلاد والد أحمد السقا

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد السقا أحيي منذ عدة أيام ذكرى عيد ميلاد والده الراحل المخرج المسرحي صلاح السقا أحد مؤسسي مسرح العرائس بالوطن العربي، من خلال نشر مجموعة صورة تجمعه مع والده في أوقات مختلفة.

ورثى أحمد السقا والده الراحل صلاح السقا في عيد ميلاده بكلمات مؤثرة طالبا من الجمهور الدعاء لوالده الراحل، وعلق قائلاً: "1 مارس صلاح السقا هو الشجيع الحقيقي اللي علمني كل حاجة حلوة أتعلمتها في حياتي..ربنا يقدرني وأقدر أكمل دايما اللي اتفقنا عليه.. كل سنة وأنت طيب يا أبو صلاح".

وأضاف قائلاً: "الله يرحمك يا أبويا ويصبرنا دايما على فراقك.. ولو مش هتقل عليكم أنا طالب دعوة حلوة منكم والفاتحة لأبويا، دي أكتر حاجة ممكن تبسطني النهاردة".

مسلسل أحمد السقا في رمضان 2024

وينتظر الجمهور خلال الأيام القادمة، بداية عرض مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو أحدث أعمال الفنان أحمد السقا ويعود من خلاله للمنافسة في دراما رمضان بعد غياب عن الموسم لسنوات.

مسلسل "العتاولة" تدور أحداثه في إطار من الدراما والتشويق حول شقيقين يدور بينهما صراع عنيف، يؤدي إلى دخول أحدهما إلى السجن، وتتوالى الأحداث بعد ذلك بينهم حول الانتقام.

العمل من بطولة كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة وصلاح عبد الله ومي كساب والمسلسل من تأليف هشام جلال وإخراج أحمد خالد مرسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة