فيديو أحمد السقا بطل في الحقيقة أيضاً.. خاطر بحياته لإنقاذ فتاة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2017
فيديو أحمد السقا بطل في الحقيقة أيضاً.. خاطر بحياته لإنقاذ فتاة!

يعتبر النجم أحمد السقا من أقوى الفنانين الذين يقدمون أدوار سينمائية متعددة، وإن تركزت أدواره في إطار أفلام الحركة والمغامرة وهو ما اشتهر به منذ إنطلاقه في عالم النجومية.

ولكن يبدو أن الفنان الكبير لم يكتف بلعب دور البطولة عبر شاشات السينما فقط، بل أراد أن يثبت أن معدنه في الحقيقة أصيل، حين غامر بحياته لإنقاذ فتاة من داخل سياراتها بعد أن تعرضت لحادث وانقلبت بها السيارة في أحد الطرق بمصر.

وصادف السقا خلال ذهابه لموقع تصوير فيلمه الجديد «هروب اضطراري»، وجود حادث يبدو أنه في مدينة 6 أكتوبر بمدينة الجيزة، حيث يسكن هناك في أحد التجمعات السكنية؛ ليقرر على الفور التدخل لتقديم يد العون لمحاولة إنقاذ الفتاة، في الوقت الذي اكتفى فيه كثير من المتواجدين في موقع الحادث بدور المشاهدين فقط.

للمزيد اقرأ أيضاً: صور أحمد السقا يفاجئ جمهوره بهذا المظهر الغريب!

وهبط السقا من سيارته وتوجه على الفور للسيارة المقلوبة، وحاول المتواجدون إثنائه عن الدخول وإنقاذ الفتاة خوفا على حياته، ولكنه أصر، وخاطبهم قائلا: "أرجو من حضراتكم التراجع إلى الخلف، حتى يصيب الضرر في حالة وقوعه شخص واحد بدلا من عدة أشخاص".

وكان من الممكن في الوضعية التي كانت فيها السيارة وقوع انفجار بها، في حال حدوث تسريب للوقود وملامسته لأي سطح ساخن، ولكن السقا لم يلتفت لكل ذلك وأصر على خوض المغامرة المحفوفة بالمخاطر للنهاية.

للمزيد اقرأ أيضاً: فيديو أحمد السقا يتحدث عن الجزء الثاني من تيمور وشفيقة!

وفتح النجم المصري باب السيارة المقلوبة، ودخل ليحاول إطفاء المحرك حتى لا تحدث كارثة، وسط صراخ من المتواجدين في الشارع ومطالبته بالخروج فورا، خوفا من حدوث ما لا يحمد عقباه.

وأظهر مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل الواقعة، وتجمع عدد كبير من الأشخاص في موقع الحادث، حيث قالت إحدى السيدات: "من الممكن أن تنفجر فيه السيارة في أي وقت".

وخلال محاولة السقا إطفاء المحرك صدر عن السيارة سحابة كبيرة من الدخان وهو الأمر الذي دفع الجميع للصراخ متوقعين انفجار السيارة وحين حاول أحد الأشخاص جذب الفنان المصري من داخل السيارة، إلا أنه انتزع يده منه وأصر على استكمال الأمر لآخره، دون النظر لأي مخاطر محتملة.

وأثار المشهد المتداول، ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي أثنى فيه كثيرون على الموقف البطولي للسقا ومخاطرته بحياته لإنقاذ الفتاة، ذهب آخرون إلى أن هذا الأمر مجرد مشهد تمثيلي الغرض منه «الاستخفاف» بعقول الناس، وفقا لتعبيرهم.

للمزيد اقرأ أيضاً: تفاصيل اعتزال محمود عبد العزيز السينما بسبب أحمد السقا

وأكدت المعلومات المتداولة عن الواقعة، أن الفتاة خرجت بالفعل من السيارة بعد انقلابها، وكانت تحاول أخذ أغراضها ومفتاح السيارة، ولكن خوفها منعها من ذلك، ليتدخل الفنان أحمد السقا وحين حاول انتزاع المفتاح أدار المحرك بدلا من إخراج المفتاح في بادئ الأمر لتخرج سحابة كثيفة من الدخان بفعل إدارة المحرك في وضعية غير منضبطة ليبادر هو بإطفائه مرة أخرى وأخذ المفتاح وأغراض السيدة والخروج من السيارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة