أخفت النوع.. فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان ترزق بمولودها الثالث

أعلنت الفنانة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا أنها رزقت بمولودها الثالث أمس الأحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
أخفت النوع.. فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان ترزق بمولودها الثالث

أعلنت الفنانة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا أنها رزقت بمولودها الثالث أمس الأحد، من زوجها رجل الأعمال اللبناني زياد عمار.

ونشرت فيديو عبر خاصية "الاستوري" على حسابها على إنستغرام يظهر يدها وهي تحمل طفلها الجديد، مع وجود قسطرة في يدها. ولم تكشف فاليري عن أي تفاصيل أخرى عن المولود، سواء كان ذكراً أو أنثى، أو اسمه أو صورته.

ويعتبر هذا المولود هو الثالث لفاليري، التي أنجبت توأمين في عام 2021، التي توصفهما بـ"نعمتين صغيرتين". وكانت فاليري قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 32 قبل أيام قليلة مع بناتها التوأم، وشاركت جمهورها صوراً من الاحتفال.

وأعلنت عن حملها بمولودها الثالث في شهر أكتوبر الماضي، عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام. وعلقت فاليري أبو شقرا على حملها الثالث قائلة: "تصبح الحياة صعبة.. يجد الله دائما طريقة للاستمرار..نعمة أخرى على الطريق".

وفور إعلام فاليري خير حملها تلقت عدداً من التهاني من زملائها بالوسط الفني لمباركتها، ومن أبرزهم  سينتيا صموئيل ورواد عليو وأمل بوشوشة وياسمينا زيتون ومابيل شديد وغيرهم الذين تمنوا لها ولادة سليمة وأن تكون بصحة وعافية هي وطفلها المنتظر.

أعمال فاليري أبو شقرا

وكانت فاليري أبو شقرا شاركت مؤخراً في مسلسل "من ... الى"، الذي تشارك في بطولته مع النجم قصي خولي، وهو عمل مشوق وإنساني من تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي السميري وإنتاج شركة الصباح، ويحظى المسلسل بمتابعة واسعة على منصة شاهد، وينال إعجاب الجمهور والنقاد.

وفي تصريحات صحفية كشفت  فاليري، عن شخصية "مي" الدور الذي تقدمه في مسلسل "من.. إلى"،. قالت إنها جسدت شخصية معقدة ومؤثرة،  وحاولت  إبراز الجوانب العميقة لهذه الشخصية التي كانت على علاقة خاصة بوالدها، مع تركيزها على تفاصيلها المعقدة.

وأوضحت فاليري أن شخصيتها في المسلسل حاولت  إظهار أنوثة الشخصية بعيدًا عن الجمال الخارجي، حيث استطاعت التواصل مع الجمهور من خلال تفاصيلها البارزة ومشاكلها الكبيرة، تمكنت من كسب تعاطف الجمهور، حيث كانت تحمل أعباءً أكبر مما يظهر خارجيًا.

وتعتبر فاليري أن تقديم شخصية نسائية حقيقية هو تحدي كبير، ولكنها تسعى جاهدة لتقديم قصة نجاح حية، تتغلب فيها على الصعوبات وتحقق نجاحًا لافتًا، ترغب في تقديم إلهام للنساء من خلال تجسيد شخصيات قدوة، معتبرة هذا الأمر مسؤولية كبيرة تتحملها بكل فخر.

من هي فاليري أبو شقرا؟

فاليري أبو شقرا من مواليد الخامس عشر من يناير عام 1992، وتاريخ انطلاق فاليري في عالم التمثيل والجمال يعود إلى فوزها بلقب ملكة جمال لبنان في عام 2015، حيث شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم وحلت ضمن الخمس الأوائل، وحازت أيضًا على لقب أجمل وجه لعام 2015.

وبعيدا عن الفن أعلنت فاليري في شهر يوليو 2019 عن خطوبتها من رجل الأعمال اللبناني زياد عمار، وأكملت رحلتها بالزواج الرسمي في الأول من أغسطس 2020.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة