ليندسي لوهان ترزق بمولودها الأول من زوجها بدر شماس وتسميه اسمًا عربيًا

تزوجت ليندسي في شهر يوليو من العام الماضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
ليندسي لوهان ترزق بمولودها الأول من زوجها بدر شماس وتسميه اسمًا عربيًا

استقبلت النجمة العالمية ليندسي لوهان عن استقبال مولودها الأول من زوجها الإماراتي الأمريكي بدر شماس، وأطلقت عليه اسم "لؤي". وقد أعلن عن خبر إنجابها المتحدث الرسمي باسمها، وأكد أنها بصحة جيدة وتعيش سعادة غامرة بعد استقبال مولودها الأول.

وفي هذا الشأن أعربت والدة ليندسي عن سعادة العائلة بسبب المولود الجديد، وقد تفاعل الجمهور مع هذا الهبر السعيد، وتناقلت الصحف العالمية والعربية خبر إنجابها.

وقد سبق أن أعلن النجمة ليندسي لوهان عن حملها من خلال صفحتها على إنستغرام في شهر مارس الماضي، حيث نشرت صورة عليها قطعة ملابس لطفل حديث الولادة ومكتوب عليها قريبًا جدًا.

ثم نشرت بعدها صورة لها وهي حامل وبطنها منتفخ، وقد أعجب الجمهور بصورتها وأناقتها خلال الحمل، وما كان لافتًا هو زيها المحتشم.

اقرأ أيضًا: ليندسي لوهان لزوجها العربي: أنا أكثر امرأة محظوظة في العالم

زواج ليندسي لوهان وبدر الشماس

أعلنت النجمة العالمية ليندسي لوهان في نوفمبر من عام 2021 خطبتها على بدر الشماس، وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أنهما شوهدا معًا في مهرجان وسيقي في دبي قبل وقت قصير من تفشي فيروس كورونا عام 2020.

وبعد إعلان خطبتها نشرت صورة لها مع خطيبها عبر صحفتها على إنستغرام ، وعلقت على الصورة قائلة: "حبيبي وحياتي وأهلي ومستقبلي".

وقد تزوج الثنائي عن زواجهما في الثاني من يوليو 2022 بعد خطوبة استمرت 8 أشهر، وبعد الزواج نشرت صورة لها مع زوجها بدر، وعلقت عليها قائلة: "أنا أسعد امرأة في العالم، عندما وجدتني كنت تعلم أني أبحث عن السعادة والرحمة في نفس الوقت، أنا مذهولة من كونك زوجي، أنت كل شيء في حياتي، كل امرأة تستحق هذا الشعور".

اقرأ أيضًا: ليندسي لوهان تعلن خطبتها من بدر الشماس: هذا ما نعرفه عن حبيبها العربي

وبدر الشماس هو خبير مالي إماراتي أمريكي نائب الرئيس المساعد في شركة كريديت سويس في دبي، وقد بدأ علاقته مع الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان قبل الزواج ب3 سنوات، وعمل سابقًا كشريك في BNP Paribas Wealth Management.

حصل بدر على شهادة في الهندسة الميكانيكية من جامعة جنوب فلوريدا عام 2010، وبعدها بعامين حصل على بكالوريوس العلوم المالية من كلية جون إتش سايكس للأعمال التابعة لجامعة تامبا.

وقد علق والد الممثلة ليندسي لوهان، مايكل لوهان، على زواجها وقال: "أنا سعيد جدًا وفخور بما تفعله في حياتها كلنا موافقين على هذه الزيجة حتى شقيقها الأصغر داكوتا".

اقرأ أيضًا: ليندسي لوهان تحتفل بخطبتها من حبيبها العربي في الكويت

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة