هيفاء وهبي تتألق بجمبسوت سعره تجاوز ألفي يورو بحفل ملك جمال لبنان

تصدرت هيفاء وهبي منصات التواصل الاجتماعي الساعات الماضية بسبب إطلالتها المميزة في لبنان

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
هيفاء وهبي تتألق بجمبسوت سعره تجاوز ألفي يورو بحفل ملك جمال لبنان

أثارت الفنانة هيفاء وهبي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور وفيديوهات إطلالتها خلال إحيائها حفل ملك جمال لبنان في بيروت يوم 6 يناير.

ونشرت هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام فيديو لها وهي تخضع لجلسة تصوير في كواليس حفل ملك جمال لبنان على أنغام أغنيتها "مابضعفش".

وارتدت هيفاء وهبي خلال حفلتها  في بيروت"جمبسوت" باللون البنفسجي ضيق من خامة الجيرسيه، من تصميم ألكسندر فوتييه، وبلغ سعره 2079 يورو، أي حوالي 70 ألف جنيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وعدلت هيفاء وهبي الجمبسوت قليلاً عن التصميم الأصلي ليغلق من عند منطقة الصدر قليلاً، كما ارتدت قفازات من نفس اللون والخامة، وأرفقتها بوشاح طويل من الريش الأسود.

من الناحية الجمالية وضعت هيفاء وهبي مكياج يتناسب مع إطلالتها وملامحها، وتركت شعرها ينسدل مموجا على كتفها.

حفل هيفاء وهبي

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، احتفلت بقدوم العام الجديد بإحيائها حفل ليلة رأس السنة العاصمة اللبنانية بيروت.

وخلال الحفل، صعد أحد المعجبين على المسرح، وطلبت هيفاء وهبي من حارس الأمن إبقاء الشاب، فغنت ورقصت معه، والتقط الشاب الصور معها.

وتفاعل الجمهور مع هيفاء وهبي خلال حفلها الذي حرصت على التنويع وتقديم أشهر أغانيها القديمة والجديدة منها: "بوس الواوا ورجب ومابضعفش وملكة جمال الكون" والعديد من أغانيها.

فيلم هيفاء وهبي

من ناحية أخرى كان المنتج أنور البعثي أعلن عن مشاركة هيفاء وهبي في فيلم "أرض جهنم" لافتا إلى بدء تصوير الفيلم في واحدة من مواقع التصوير بحي المقطم بالقاهرة، والفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم وهم بيومي فؤاد وعبير صبري وعمرو عبد الجليل وهيفاء وهبي، والفيلم من إخراج وليد محي وتأليف عمرو عاصم وسيناريو وحوار شروق أشرف.

وأعلن منتج الفيلم أن دور هيفاء وهبي في العمل سيكون  من خلال شخصية جديدة ومفاجئة لجمهورها، مؤكدا أن أحداث  فيلم "أرض جهنم" ستكون في فترة التسعينات في إطار من الكوميديا والتشويق والإثارة.

وكشف أن تصوير فيلم سيستغرق حوالي من 4 إلى 6 أشهر، لأن التصوير سيكون بين عدة دول وهم لبنان ومصر وفرنسا، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض بالسينمات بالوطن العربي ومصر مع نهاية 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة