محمد عساف يُرزق بمولود جديد ويُسميه ريان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
محمد عساف يُرزق بمولود جديد ويُسميه ريان

أعلن المطرب الفلسطيني، محمد عساف، أنه رُزق بمولود جديد أسماه ريان. شارك محمد عساف مع متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ، فيسبوك، مُشاركة يقول خلالها: "الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا..الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً على ما وهبنا وأتم ولادة زوجتي على خير وسلام. قبل عدّة أيام رزقني الله بمولود أسميته (ريان) أسال الله أن ينفعنا به ويجعله من البارين".

محمد عساف يُرزق بمولود جديد ويُسميه ريان

المُستجدات الفنية للمطرب الفلسطيني محمد عساف

يُذكر أن محمد عساف كان قد أطلق قبل أيام أول أغانيه باللهجة الصعيدية المصرية "أنا العاشق"، من كلمات هالة علي، ألحان محمود الخيامي، وقد تم تصويرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة. كما طرح عساف مؤخراً ألبومه الغنائي "قصص عن فلسطين"، والذي يضم 8 أغنيات طرحها منفردة على فترات.

أيضاً أحيا محمد عساف عدّة حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية احتفالاً برأس السنة، وشاركه في إحدى الحفلات المطرب الأردني عمر العبد اللات.

محمد عساف هو مطرب فلسطيني الجنسية اشتهر منذ غنائه في آرب أيدول، البرنامج الغنائي ،وعند حصوله على لقب آرب أيدول تم إنتاج أول أغانيه وبعد ذلك اشتهر بصوته العذب المحبب لجميع شعوب الوطن العربي.

بدأ عساف مشواره الفني منذ اكتشافه لموهبته الغنائيه وصوته العذب ففي صغره غنّى في أوبريت "طلائع فلسطين" من أجل أحقية الأطفال في التعليم، وغنّى الأغنية الوطنية الفلسطينية المشهورة "علّي الكوفية" عندما كان في السادسة عشر من عمره والتي أصحبت تراثاً فلسطينياً، وقد غنّاها حينها عن بُعد بسبب الحصار على غزة.

غيرت مُشاركة محمد عساف في أراب أيدول مجرى حياته عندما نال اللقب وخاصة في المرحلة الأولى فقد اضطر الحكام لإنتظاره بسبب المشكلات على الحدود والحصار الذي تتعرض له غزة من المحتلين، تمكن من إبهار الجميع وراهن الكثيرون على فوزه وفاز بالفعل وحصل على 68 مليون صوت وأحدث فوزه ضجة في شوارع غزة فخراً  به، وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يهتم محمد عساف بالتواصل مع الجمهور عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، فيحرص على عمل حسابات على جميع مواقع التواصل، ليتمكن من تحقيق المزيد من الشهرة والقرب من الجمهور. يُشارك محمد عساف جمهوره جميع أخباره وتحديثات أعماله الجديدة، والتي كان آخرها نبأ مولوده الجديد "ريان".

زواج محمد عساف

خلال تصريحات إعلامية سابقة، أوضح محمد سعاف أنه التقى بزوجته مصادفة دون ترتيب خلال رحلة له في لندن ولكنه شعر بالانجذاب نحوها منذ اللحظة الأولى وطلب منها التقاط الصور معاً ومصافحتها فور رؤيتها.

أشار محمد عساف أنه بعد رؤيتها للمرة الأولى بحث عنها واستطاع الوصول إليها وبدأت المحادثات العادية بينهما دون أن ينطرق الأمر للحديث عن الزواج لكنه شعر بالحب نحوها بعد فترة. وروى عساف تفاصيل اللقاء الثاني لهما في لندن أيضاً، موضحاً أنهما تقابلا مجدداً وزار منزل أسرتها عدة مرات وشعر بانجذاب نحو عائلتها بسبب الألفة والحميمية التي تجمعهم، وقررا الزواج بعد وقوعهما في الحب.

يُذكر أن محمد عساف كان قد احتفل بزفافه في حفل بسيط أقيم في دبي، خلال عام 2020، ضم الأهل والأصدقاء المقربين، وكشف عن الخبر السعيد المطرب والمنتج قاسم النجار، من خلال نشر صورة تجمعهما وعلق قائلاً: "أخيراً خبر حلو بال 2020، ابارك لصديقي واخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة