فيديو لطيف لطفلة ترقص على المسرح في حفلة قبرص لوائل كفوري

أحيا حفلًا ناجحًا في قبرص مساء أمس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
فيديو لطيف لطفلة ترقص على المسرح في حفلة قبرص لوائل كفوري

أحيا الفنان اللبناني وائل كفوري حفلًا غنائيًا ناجحًا مساء أمس في قبرص، وقد انتشر فيديو من الحفل لطفلة صغيرة تصعد على المسرح وترقص على أغاني وائل، وتمكنت الطفلة من أن تسرق الترند وتلفت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديو فاجأت طفلة صغيرة الفنان اللبناني وائل كفوري بصعودها على المسرح والرقص معه، وقد تفاعل وائل مع الطفلة بشكل عفوي، حيث طبع قبلة على جبهتها وكان سعيدًا بها، وانتشر الفيديو بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي وتلقى ردود فعل إيجابية عن عفوية الطفلة ورد فعل وائل اللطيف.

وقد نشر الفنان وائل كفوري الفيديو عبر خاصية ستوري على الإنستغرام، كما نشر مجموعة من الصور والفيديوهات للحفل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، والذي أقيم في قبرص وغنى فيه وائل مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة.

فيديو لطيف لطفلة ترقص على المسرح في حفلة قبرص لوائل كفوري

اقرأ أيضًا: وائل كفوري: الحلاق الذي انطلق في سماء الطرب وأصبح ملك الإحساس الراقي

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها أطفال على المسرح في حفلات وائل كفوري، فقد سبق أن تعرض لهذا الموقف أكثر من مرة، وفي كل مرة يتعامل مع الأطفال بشكل عفوي ولطيف.

ففي عام 2019 أحيا الفنان وائل حفلة ضمن فعاليات مهرجان القبيات الدولية، وفوجئ في الحفل طفل يقتحم المسرح ويطلب منه صورة، ورغم أن الأمن حاول التدخل لمنع الطفل من صعود المسرح، ولكن وائل أمرهم بترك الطفل، الذي التقط سيلفي معه قبل مغادرة المسرح.

تكرر الأمر مجددًا عام 2022 في حفلته في العاصمة القطرية الدوحة، حيث صعد المسرح عدد من الأطفال الصغار وشاركوا معه غناء أغنية "كلنا مننجر" وقد شاركهم وائل الغناء وسط تصفيق وهتافات من الجمهور.

اقرأ أيضًا: وائل كفوري يتصدر محركات البحث بعد حفلته في موسم الرياض 2021

وائل كفوري يستعد لإطلاق أغنية الجديدة

يستعد الفنان وائل كفوري طرح أغنية الجديدة بالتزامن مع موسم صيف 2023، وسيتعاون في هذه الأغنية مع الشاعر منير بو عساف، وألحان وتوزيع بلال الزين، ولم يتم الكشف عن اسم الأغنية حتى الآن.

ومؤخرًا أصدر الفنان وائل كفوري أغنية بعنوان "ست الكل" التي حققت نجاحًا كبيرًا على اليوتيوب وطرحها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع عمر صباغ.

وقبلها طرح وائل أغنية "البنت القوية" التي حققت ملايين المشاهدات وتصدرت التريند لأسابيع، وهي من كلمات وألحان سليم عساق، وتوزيع عمر صباغ أيضًا.

ومن المقرر أن يحيي الفنان وائل كفوري مجموعة من الحفلات في عدد من الدول، منها حفل في 29 يوليو القادم في لبنان، ثم سيغادر إلى باريس ليقدم مجموعة من الحفلات هناك يوم 27 أكتوبر ومن المقرر طرح تذاكر هذا الحفل خلال الأسابيع القادمة.

اقرأ أيضًا: كلمات أغاني ألبوم وائل كفوري الجديد الغرام المستحيل تشعل مواقع التواصل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة