بعد غياب 21 عاما..يسرا تقدم مسرحية في السعودية: المسرح هناك فوق الروعة

آخر مسلسل قدمته الفنانة يسرا هو مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
بعد غياب 21 عاما..يسرا تقدم مسرحية في السعودية: المسرح هناك فوق الروعة

أعلنت الفنانة يسرا عن عودتها لخشبة المسرح بعد غياب حوالي 21 عاما، بعرض مسرحي جديد يعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقالت الفنانة المصرية يسرا في تصريحات لبرنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية: "هعمل لكم مسرح السنة دي إن شاء الله، المسرح هناك الحقيقة فوق الروعة كإمكانيات، وأنا كفنانة مصرية وعربية أحس إني معززة مكرمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزز ومكرم، وأحس برد فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن".

وردت الفنانة يسرا على أنباء غيابها عن دراما رمضان 2024، بأنها تريد أن تقدم مسلسل 15 حلقة فقط، وقالت: "عايزة أعمل 15 حلقة، وعندي 3 مواضيع حلوين لكن لسه ماخلصوش، ولو خلصت الكتابة احتمال أعمل الجزء الثاني من رمضان، لكن لو ما خلصتش مش هقدر، لأني مرتبطة بالمسرح وعندي سينما".

جدير بالذكر أن آخر عرض مسرحي شاركت فيه الفنانة يسرا كان مسرحية "لما بابا ينا" والتي عرضت في عام 2002، ولمدة عام واحد فقط، بسبب وفاة بطل المسرحية الفنان علاء ولي الدين فجأة حتى قبل أن يتم تصوير المسرحية للتلفزيون. وشارك معهم في بطولة العرض الفنان الراحل هشام سليم والفنان أشرف عبد الباقي.

آخر أخبار يسرا

شاركت الفنانة يسرا مؤخرا في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها أثناء دخولها في وصلة رقص وقت حضورها حفلاً غنائي للفنانة اللبنانية إليسا والذي أقيم على هامش المهرجان.

وكان نشطاء التواصل الاجتماعي تداولوا أيضا مقطع فيديو لها وهي تعبر عن إعجابها بفن الفنان التونسي ظافر العابدين أثناء وجوده أيضا في مهرجان البحر الأحمر وأكدت أنها ترغب في أن تتعاون معه وتقدم عملاً من إخراجه وبطولته أيضا معها.

وعلى الصعيد الفني كان المنتج جمال العدل قد أدلى بتصريح عن رغبة الفنانة يسرا عن الغياب عن دراما رمضان 2024، وتداول أنباء عن وقوع خلاف بينهم إلا أنها حسمت الأمر بأن العدل جروب هم عائلتها وأي خلاف هو خلاف داخل أسرة واحدة.

جدير بالذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة يسرا هو مسلسل "1000 حمدالله على السلامة"، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي عرض في رمضان الماضي وتعاونت فيه مع المخرج عمرو صلاح ومن تأليف محمد ذو الفقار.

وشارك في المسلسل عدد من النجوم ومنهم مايان السيد ومحمد ثروت وسما إبراهيم وشيماء سيف وعنبة وآدم الشرقاوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة