أربع جرائم قتل خلال خمسة أيام..لغز يحير شرطة برلين

  • DWWبواسطة: DWW تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
أربع جرائم قتل خلال خمسة أيام..لغز يحير شرطة برلين

تحاول شرطة العاصمة الألمانية برلين حل لغز مقتل أربعة أشخاص في غضون أربعة أيام لاسيما وأن حادثتين منهما وقعتا في مكانين متقاربين ولم يفصل بينهما سوى ساعات قليلة. ورغم غرابة الواقعة على مدينة برلين، إلا أن متحدثة باسم الشرطة قالت لصحيفة "برلينر تسايتونغ" إن الأمر مجرد "صدفة". وأضافت كرستين تسزمر، المتحدثة باسم الشرطة: "لم يمر علي مثل هذا الأمر خلال عشر سنوات من الخدمة".

ووفقا لبيانات الشرطة فإن شابا إيطاليا /34 عاما/ عثر عليه مقتولا بعد تعرضه لطعنات بالسكين في أحد الحدائق. وبعد هذه الواقعة بأيام قليلة عثر على شابة/ 19 عاما/ مقتولة أيضا طعنا بالسكين. وتشير معلومات صحيفة "بيلد" الألمانية، إلى أن سكان إحدى الضواحي الهادئة في برلين سمعوا صرخات قادمة من أحد المتنزهات في وقت متأخر من الليل وأبلغوا الشرطة التي عثرت على الشابة مقتولة طعنا بالسكين.

وبعد فاصل زمني بسيط، تلقت الشرطة بلاغا بقيام ملثمين بالاعتداء على رجل يدعى "علي"/ 43 عاما/ في الشارع، ما أدى إلى وفاته. وذكرت صحيفة "بيلد" أن الضحية وهو أب لطفلين يحمل لقب عائلة لبنانية شهيرة. وترجح الشرطة – وفقا للصحيفة- أن يكون دافع القتل هو خلافات مع شركاء الضحية في العمل. وفي نفس اليوم عثر على سيدة /35 عاما/ مقتولة أيضا. ووفقا لمعلومات صحيفة "بيلد"، فقد عثرت الشرطة على ابن الضحية الرابعة /12 عاما/ مكبلا وهو الأمرالذي قادهم للعثور على والدته التي كانت مقتولة في منزلها.

وأضافت صحيفة "بيلد" أن المشتبه فيه الرئيسي في الواقعة الرابعة هو زوج الضحية وهو بوسني/32 عاما/، تزوجته القتيلة لتسهيل حصوله على إقامة بألمانيا.

ا.ف/ ط.أ