يونيون برلين يحكم قبضته على صدارة الدوري الألماني

تراجع فريق بايرن ميونخ إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
يونيون برلين يحكم قبضته على صدارة الدوري الألماني

تمكن فريق يونيون برلين من تحقيق الفوز خارج ملعبه على فريق كولن بهدف دون رد ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال أوقات المباراة وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق مدافع أصحاب الأرض تيمو هوبرز بالخطأ في مرماه.

وشهدت المواجهة العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت جدلاً واعتراضات واسعة من اللاعبين يأتي أبرزها في حصول لوكا كيليان لاعب كولن على بطاقة حمراء في الدقيقة 81.

ترتيب الدوري الألماني بعد مباريات الجولة السادسة

انتزع فريق يونيون برلين صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بعد مرور 6 جولات وذلك بفضل حصده 14 نقطة، وسجل 13 هدفاً واستقبلت شباكه 4 أهداف.

ويأتي نادي فرايبورغ في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، ثم بايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 12 نقطة وذلك بعدما حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في 3، بفارق الأهداف عن هوفنهايم صاحب المركز الرابع وبوروسيا دورتموند صاحب المركز الخامس.

ويظهر ماينتس في المركز السادس برصيد 10 نقاط، ثم كولن برصيد 9 نقاط متساوياً مع بوروسيا مونشنجلادباخ، وتأتي 3 فرق بـ 8 نقاط وهي فيردر بريمن ولايبزيج وفرانكفورت.

ويحتل شالكة المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن أوجسبورج، ويتواجد شتوتجارت في المركز الرابع عشر بعدما جمع 5 نقاط متفوقاً بعامل الأهداف على فولفسبورج.

ويتواجد ليفركوزن في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل بوخوم جدول ترتيب المسابقة بدون نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة