بعد 3 سنوات من الوفاة.. ابن مارادونا: هناك من قتل والدي

توفي مارادونا في 25 نوفمبر 2020، عن عمر ناهز 60 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
بعد 3 سنوات من الوفاة.. ابن مارادونا: هناك من قتل والدي

في تصريحات صادمة أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، اتهم نجل أسطورة كرة القدم الأرجنتينيةدييغو أرماندو مارادونا، الذي توفي قبل ثلاث سنوات، بعض الأطباء بالتسبب في مقتل والده بسبب إهمالهم الطبي.

مارادونا جونيور: والدي قتل

وأكد مارادونا جونيور في حوار مع قناة "Mediaset Italia" إنه يثق في العدالة الأرجنتينية التي تجري تحقيقاً مفتوحاً في قضية وفاة والده، مؤكداً أنه لا يعرف هوية القاتل أو القتلة.

وقال مارادونا جونيور في تصريحات صحفية: "أنا متأكد بأن هناك من قتل والدي، ولكن في الحقيقة لا أعرف هويته بالتحديد، لقد تركوه في النهاية يواجه مصيره، رغم وجود فرصة وقتها لإنقاذه لكنهم لم يفعلوا، هناك تحقيق مفتوح، لدينا ثقة كبيرة في العدالة الأرجنتينية".

الحالة الصحية مارادونا قبل وفاته

وكانت لجنة خبراء طبية قد أصدرت تقريراً في مارس الماضي، أكدت فيه أن مارادونا لم يتلق الرعاية الصحية الكافية والمناسبة قبل وفاته، وأن هناك إهمالاً كبيراً من جانب الفريق الطبي الذي كان يشرف على حالته

ووفقاً للتقرير، كان مارادونا يعاني من أمراض عديدة، مثل القلب والكلى والكبد، وكان يحتاج إلى متابعة دقيقة ومستمرة.

وفاة مارادونا

توفي مارادونا في 25 نوفمبر 2020، عن عمر ناهز 60 عاماً، في منزله في ضواحي بوينس آيرس، بعد أن خضع لعملية جراحية في المخ بسبب نزيف دماغي.

واشتهر مارادونا بتألقه الكروي وقيادته منتخب بلاده للفوز بكأس العالم عام 1986، وخاصة هدفه الشهير بـ"يد الله" ضد إنجلترا في ربع النهائي،ويعتبر مارادونا من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، وأحد أيقونات الرياضة العالمية.

وتسببت وفاته في حالة من الحزن الشديد على عشاق كرة القدم، وشهدت جنازته حضور كبير لعدد من الشخصيات العامة ولاعبي الكرة العالميين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة