محمد صلاح: نمت خلف بوابة المقاولون حتى لا أنام في المقابر

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
محمد صلاح: نمت خلف بوابة المقاولون حتى لا أنام في المقابر

والدته طالبته باعتزال الكرة، وفكر بالعودة لمصر بعد شهرين من السفر، ومباراة التأهل لكأس العالم الأهم في مشواره الكروي.. إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن النجم المصري المحترف في ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

محمد صلاح يكشف أسراراً جديدة عن حياته الشخصية

النجم المصري محمد صلاح كان ضيف الإعلامية المصرية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، حيث كشف خلال الحلقة الكثير من التفاصيل الخاصة بحياته ومشواره الكروي.

وأكد صلاح أن والده كان دائماً يدعمه لتحقيق هدفه، أما والدته فكانت تطالبه بالاعتزال دائماً خوفاً من السفر والإصابات.

وكشف محمد صلاح أنه مر بالكثير من الأزمات خلال بدايته، بداية من المشوار من منزله وحتى نادي المقاولون، وحتى رغبته في تحقيق أهداف وإنجازات تكشف موهبته.

وقال إنه تعلم التأقلم على هذه الظروف، لدرجة أن نام وراء بوابة نادي المقاولون بدلاً من النوم في المقابر، بسبب عدم إيجاد مكان للمبيت فيه.

فكر محمد صلاح في العودة لمصر بعد أشهر قليلة من قرار السفر. لأنه واجهة الكثير من الصعوبات بسبب عدم قدرته على التحدث باللغة الإنجليزية، لكنه رفض الاستسلام للفشل وقرر الاستمرار لتحقيق هدفه.

تعرف محمد صلاح على زوجته أثناء فترة الدراسة بالمدرسة، وبدأت علاقتهما تزداد قوة بعد اللعب في إحدى المرات، وأكد أنهما في البداية كان هناك الكثير من الخلافات.

وصف محمد صلاح ابنته مكة بالذكاء الشديد، وأكد أن ظروف الحياة المتطورة والمدرسة يؤثران بشكل كبير على نموها. وقال إن هناك بعض مشاعر الغيرة بينها وبين شقيقتها كيان.

فضل النجم محمد صلاح أن تتسلم زوجته جائزة الحذاء الذهبي بدلاً منه؛ لأنها لا تظهر برفقته كثيراً، وقال عنها إنها دائماً على طبيعتها وست مصرية متواضعة، لكنها أصبحت قدوة لكثير من السيدات.

وخلال حلقة البرنامج، تحدث محمد صلاح أيضاً عن علاقته مع لاعبي منتخب مصر، وتحدث عن تريزيجيه وأحمد حجازي وعبدالله السعيد والنني. وأكد صلاح أن تريزيجيه أكثر شخص يأتمنه على بناته مكة وكيان، وفي حالة الخلافات الزوجية، سيلجأ إلى حجازي؛ حيث أنه دائماً يقف في صفه ويدعمه.

كما أكد محمد صلاح على سعادته بالمشاركة في مبارايات مع المنتخب المصري. وقال إن مباراة الكونغو الديمقراطية هي أهم مباراة في مشواره الكروي؛ لأنها أهلت مصر لكأس العالم بعد سنوات من الغياب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة