"أعظم إنجازاتي"..رسالة حب من أحمد سعد لابنته ورد فعل غريب من الجمهور

تألق أحمد سعد مؤخرا في حفل غنائي ضمن فاعليات "موسم الكويت"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
"أعظم إنجازاتي"..رسالة حب من أحمد سعد لابنته ورد فعل غريب من الجمهور

كتب الفنان أحمد سعد رسالة رومانسية لابنته الكبرى في عيد ميلادها. ونشر أحمد سعد على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام" صورة تجمعه بابنته وكتب لها: "هعيش عمري كله معجب بيكي وبتعجبني صورتي في عنيكي وبحس قدامك بإنك أعظم إنجازاتي".

وتابع الفنان المصري: "بجد أنا بحبك جدا جدا كل سنة وانتي طيبة يا روح قلب أبوكي".

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الرسالة الرومانسية، وأشادوا بمشاعره تجاه ابنته، فيما تفاعل عدد آخر مع الصور بالسؤال عمن تكون والدة ابنته، حيث إن أحمد سعد تزوج 4 مرت حتى الآن.

زوجات أحمد سعد

إلى جانب النجاح الكبير الذي أصبح يحققه أحمد سعد كلما طرح أغنية جديدة، فإنه تصدر محركات البحث مؤخرا بعد إعلان زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عنه بعد 40 يوماً فقط من ميلاد ابنتها الثانية.

وكتبت وقتها علياء بسيوني رسالة حادة هاجمت فيها أحمد سعد بطريقة كبيرة، واتهمته بأنه لم يصن العشرة بينهم، وشككت في أخلاقه، وقالت إنه هو الذي اتخذ قرار الانفصال.

بعدها تصدر اسم الفنان أحمد سعد محركات لبحث، حيث إنه كان قد خرج قبلها في لقاء مع الإعلامية الشهيرة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" ومع زوجته، وأشاد بالتغيير الذي حدث في حياته منذ زواجه من "علياء"، وكيف أثر وجودها إلى جانبه بشكل إيجابي على مشواره الفني.

ونسب أحمد سعد وقتها الفضل لزوجته السابقة في كل النجاحات التي حققها، حتى إن الإعلامية إسعاد يونس قالت له إن "وشها حلو عليه". ولكن فجأة تم إعلان الانفصال بعد أيام من ولادة زوجته "علياء" لطفلتهم الثانية.

كما خرج الإعلامي تامر أمين، وهاجم أحمد سعد بسبب تكرار زيجاته وطلاقه، وطلب منه أن يركز في نجاحاته بدل ما أن يضيع عمره في أخبار الزواج والطلاق، وأكد تامر أمين أن أحمد سعد وزوجاته هم الذين يسمحون لوسائل التواصل الاجتماعي والإعلاميين التدخل، لأن الأمر لا يكون بعيدا عن الإعلام.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد تزوج قبل علياء بسيوني 3 مرات، كانت المرة الأولى من خارج الوسط الفني وأنجب منها ولد وبنت وهي أم ابنته التي نشر صورتها معه وأرسل إليها التهنئة. وبعد سنوات من الزاج انفصل عنها وتزوج من الفنانة ريم البارودي والتي عاش معها قصة حب طويلة.

وفجأة أعلن زواجه من الفنانة سمية الخشاب، والذي استمر أقل من عامين، ولكن فجأة خرج وأعلن انفصاله عنها وخرجت هي في وسائل الإعلام وشنت ضده هجوم حاد واتهمته بأنه السبب في أنها أجرت عملية الطحال.

أما على صعيد أخبار أحمد سعد الفنية، فتألق مؤخرا في حفل كبير على مسرح أزدان، ضمن فاعليات موسم الكويت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة