أحمد سعد يتصدر التريند بعد عقد قرانه على علياء البسيوني

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
أحمد سعد يتصدر التريند بعد عقد قرانه على علياء البسيوني

جاء الفنان المصري أحمد سعد ضمن قائمة الأكثر بحثاً على موقع غوغل، اليوم الأحد، بعد عقد قرانه على خطيبته، مصممة الأزياء علياء بسيوني.

أحمد سعد يحتفل بزواجه من علياء بسيوني

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد اقتصر عقد القران على أفراد الأسرتين فقط، وقد خضع العروسان لجلسة تصوير رومانسية، سيطر اللون الأبيض عليها.

وقام سعد بنشر عدة صور من حفل عقد قرانه عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وعلق عليها بقوله: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمدلله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا."

قصة حب أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكان أحمد سعد قد أعلن عن قصة الحب التي ربطت بينه وبين علياء بسيوني في شهر يوليو 2020، حيث ظهر معها في حفل عيد ميلادها، الذي حضره عدد من المشاهير.

ورغم الشائعات العديدة التي طاردت الثنائي خلال الأشهر الماضية، وانتشار الكثير من الأقاويل عن انفصالهما، إلا أن المطرب المصري كان حريصاً على نفي كل ما يتردد بهذا الشأن، وذلك من خلال تصريحات أدلى بها في عدد اللقاءات التليفزيونية.

زيجات أحمد سعد

جدير بالذكر أن هذه هي الزوجة الرابعة المُعلن عنها للفنان المصري أحمد سعد، فقبل زواجه من علياء بسيوني، تزوج المطرب الشهير 3 مرات، وهي الزيجات التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي.

ووفقاً لما ذكرته تقارير فنية، فكانت أولى زيجات سعد من لبنى بيومي، أم أولاده، والتي أنجب منها طفلين، وقد انتهت هذه الزيجة بالانفصال بينهما، رغم تردد بعض الشائعات عن عودتهما سوياً في وقت لاحق.

وكانت الزيجة الثانية لأحمد سعد من الممثلة المصرية ريم البارودي، والتي ارتبط معها بقصة حب قوية، وخطبة استمرت لفترة طويلة، وانتهت بفسخها، قبل أن تعلن البارودي في وقت لاحق أنها تزوجا لمدة شهر تقريباً، ثم انفصلا بسبب وقوع بعض المشاكل بينهما.

أما الزيجة الثالثة في حياة المطرب المصري، فكانت من مواطنته الفنانة سمية الخشاب، وقد أثارت هذه الزيجة جدلاً كبيراً منذ بدايتها وحتى نهايتها، واستمرت لنحو عامين، قبل أن تنتهي بالانفصال، بعدما اتهمته الخشاب بالاعتداء عليها بالضرب.

آخر أعمال أحمد سعد

جدير بالذكر أن الفنان المصري أحمد سعد قد انتهى مؤخراً من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم 200 جنيه، والتي قام أيضاً بتلحينها، حيث يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الممثلين والممثلات، مثل: أحمد السقا وليلى علوي وهاني رمزي وإسعاد يونس وخالد الصاوي ومي سليم وأحمد صلاح السعدني ودينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

كما حقق سعد مؤخراً نجاحاً كبيراً بعد طرح أغنيته الأخيرة الملوك، والتي تجاوزت نسب مشاهداتها عبر موقع يوتيوب حاجز الـ 20 مليون مشاهدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة