محمد سعد يعود إلى جمهوره بمسرحية "علي بابا" في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
محمد سعد يعود إلى جمهوره بمسرحية "علي بابا" في موسم الرياض

ينضم الفنان محمد سعد إلى مجموعة النجوم المصريين المشاركين في موسم الرياض من خلال المسرحيات الكوميدية، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تقدم محمد سعد مسرحية جديدة في مسوم الرياض اسمها "علي بابا" والمقرر أن يبدأ عرضها في يوم 30 نوفمبر الجاري.

وقد نشرت هيئة الترفيه في الملمكة البوستر الرسمي للمسرحية، وسيقدم فيها محمد سعد شخصيته الشهيرة بوحة الصباح، وسيشارك في هذه المسرحية عدد من نجوم الكوميديا في مصر منهم ويزو وسامي مغاوري وحسن عبد الفتاح.

تدور قصة المسرحية حول شخصية اسمها "علي مرسيدس" والذي يعمل ميكانكي سيارات معروف بأمانته، ولكنه يتعرض لاختبار لمعرفة مدى أمانته بعدما ينتقل إلى عالم آخر سيصبح فيه اسمه "علي بابا" ويواجه تحديات واختبارات مختلفة خصوصًا بعد أن يواجه عصابة الأربعين حرامي.

وقد نشر المستشار تركي آل الشيخ البوستر الرسمي للمسرحية على حسابه على منصة إكس وعلق قائلًا: "مسرحية علي بابا.. يقدمها النجم محمد سعد ومجموعة من أبرز الفنانين على مسرح بكر الشدي".

محمد سعد يعود إلى السينما بعد غياب 4 سنوات

ويستعد الفنان محمد سعد إلى العودة إلى السينما من جديد بعد غياب 4 سنوات من خلال فيلم مع المخرج محمد سامي، حيث أعلن عن تعاقده على الفيلم ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الفيلم أو اسمه حتى الآن.

يُذكر أن آخر فيلم شارك فيه محمد سعد كان الجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي عرض عام 2019 وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم هند صبري ومحمد رمضان والعمل من إخراج شريف عرفة وتأليف عبد الرحيم كمال.

أما آخر أعمال الفنان محمد سعد فكان مسلسل "الحاج إكسلانس" الذي عرض في رمضان 2023 إلا أنه لم يحقق أي ناجح يذكر، وكان المسلسل بمثابة عودة له إلى الدراما بعد غياب 8 سنوات منذ طرح مسلسل "فيفا أطاطا" عام 2014.

وقد تصدر اسم محمد سعد التريند خلال عرض مسلسله بسبب خلافه مع العاملين في المسلسل، حيث انتشر فيديو له وهو يشتم ويسب العاملين معه وتعرض لانتقادات حادة.

ومسلسل الحاج إكسلانس شارك فيه مجموعة من النجوم منهم شيرين وأحمد فتحي وجيهان خليل وويزو وسامي مغاوري وإبرام سمير وحسن عبد الفتاح والعمال من إخراج إبرام نشأت وإنتاج ممدوح شاهين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة