علياء بسيوني ترد على أنباء انفصالها عن أحمد سعد بسبب الخيانة

أعلنت علياء بسيوني انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
علياء بسيوني ترد على أنباء انفصالها عن أحمد سعد بسبب الخيانة

تصدر اسم الفنان أحمد سعد وزوجته السابقة علياء بسيوني محركات البحث بعد إعلانها انفصالهم، ولم تتوقف الصحف والمواقع المصرية عن نشر العديد من الأخبار والتكهنات عن أسباب الطلاق.

ومن الأخبار التي تم تداولها عن سبب الطلاق المفاجئ بين أحمد سعد وعلياء بسيوني هو علاقته بامرأة أخرى، وأن الخيانة وراء الطلاق، ولكن مصممة الأزياء علياء بسيوني نفت في تصريحات أدلت بها لأحد المواقع المصرية "القاهرة 24" صحة ذلك الأمر.

وأوضحت علياء بسيوني أن أحمد سعد لم يخنها مع سيدة أخرى، ولكنها اتخذ قرار الانفصال بشكل مفاجئ ومتسرع، وهو الأمر الذي سبب لها صدمة فيه، خاصة أنها وضعت ابنتها الثانية منه منذ عدة أيام فهي لم تكمل الـ 40 يوما.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني والزوجة الرابعة للفنان أحمد سعد انفصالها عنه بعد زواج استمر عدة سنوات وأثمر عن إنجاب ابنتين، وكتبت "عليا" رسالة على خاصية "الاستوري" على حسابها الرسمي على "الإنستغرام" أن أحمد سعد اتخذ قرار الانفصال منفردا وبدون أسباب في الوقت الذي كان يجلس في الساحل الشمالي ويتركها مع ابنتها.

وذكرت تقارير صحفية أن هناك عدة محاولات الآن لإصلاح الأمور بينهم، خاصة أن علياء بسيوني كان لها تأثير إيجابي كبير على مشوار "سعد" الفني.

وفي تصريحات سابقة للفنان أحمد سعد مع الإعلامية إسعاد يونس قال إنه منذ زواجه من علياء بسيوني وحياته الفنية حدث بها تطور كبير، وأنها تهتم بكل تفاصيله الفنية، وأرجع إليها الفضل في التطور الفني في مشواره الذي حدث الفترة الماضية.

 زوجات أحمد سعد

تزوج الفنان أحمد سعد 4 مرات، المرة الأولى من خارج الوسط الفني من فتاة تدعى "لبنى" وتزوج بعدها من الفنانة ريم البارودي سرا، ولم تعلن زواجهم إلا بعد إعلان زواجه للمرة الثالثة من الفنانة سمية الخشاب.

أما رابع زوجاته فهي مصممة الأزياء علياء بسيوني، والتي أنجب منها ابنتين، أطلق على الأولى "علياء" نسبة إلى والدتها، وأطلق على ابنته الثانية التي ولدت منذ حوالي 40 سوما اسم "مريم"، كان قد نشر مقطع فيديو على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام" وهو يؤذن لها.

وذكرت التقارير الصحفية أن ابنته الرضيعة "مريم" تعرضت لحادث أدى لإصابتها بكسر في الحوض. وشن بعض الإعلاميين هجوما على الفنان أحمد سعد بسبب كثرة زيجاته ومنهم الإعلامي تامر أمين والذي طالب أحمد سعد أن يقلل من زيجاته خاصة أنه انفصل عن 4 حتى الآن رغم سنه الصغير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة